جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساموزين يفاجئ معجبته ويحقق حلمها.. شاهد

السبت 20 مايو 2017 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
715
ساموزين يفاجئ معجبته ويحقق حلمها.. شاهد

فاجأ النجم السوري ساموزين إحدى معجباته، وتُدعى «بوسي حسونة»، ووعدها بتحقيق حلمها بحضور حفل زفافها، وذلك بعد أن نجحت في الوصول لساموزين بمنشور كتبته عبر حسابها على موقع فيس بوك.

بوسي كتبت منشور طلبت فيه من ساموزين حضور حفل زفافها، على أمل أن يصل هذا المنشور للنجم السوري، وجاء فيه: «تفتكروا لو عملت بوست ل Samo Zaen وطلبت منه يحضر فرحي زي ما واحده طلبت من حماقي والي طلب يكتب قصيده لاحمد جمال والي طلب للمصور تفتكروا هايجي، بوست لساموزين يا جماعه انا عايزه يحضر فرحي واحب اقوله اني من صغري بحب اغاني وكمان كان بابا عشان اجيب مجموع كويس بيقولي هجبلك ساموزين من فضلك حقق طلبي، وبالنسبه لصحابي ملكوش دعوه بالبوست اعتبروني مجنونه بس جايز حلمي يتحقق ❤».

أصدقاء ومتابعي بوسي أعادوا نشر ما كتبته، الأمر الذي ساهم في توصيل طلبها لساموزين الذي استجاب على الفور وأعلن حضوره لحفل زفافها، حيث أعاد نشر رسالة بوسي، ورد عليها كاتباً: «وأنت شرف ليا أني أحققلك ده أرجو من صاحبه هذه الرساله التواصل مع الإستاذ عبد العظيم مدير أعمالي علي تلفون 01005395500».

يُذكر أن ساموزين يُعرض له حالياً مسلسل «طعم الحياة» من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويجسد فيه ساموزين أكثر من 20 شخصية، ويشاركه البطولة؛ علا غانم، ساندي، أحمد هارون وغيرهم.