جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاكيرا تسبب أزمة لجيرارد بيكيه.. واللاعب يعاني من هذه الصورة

الاثنين 22 مايو 2017 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
552
شاكيرا تسبب أزمة لجيرارد بيكيه.. واللاعب يعاني من هذه الصورة

انتشرت صورة للاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، خلال قيادته لسيارته ويستوقفه شرطي مرور، وتم تداول الصورة على نطاق واسع، مصحوبة بأن الشرطة أوقفت بيكيه.

تفاصيل الأزمة جاءت عندما رصد "الرادار" أن بيكيه يقود سيارته على طريق المطار بسرعة تتخطى المسموح بها، لذا لاحقته دورية الشرطة من أجل إيقافه وتحرير مخالفة مرور ضده.

بيكيه كان في طريقه إلى المطار لاستقبال زوجته شاكيرا القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه كان متأخرا عن موعد وصول الطائرة، لذا أراد الإسراع بالسيارة وتخطى السرعة القانونية.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن بيكيه تعرض للغرامة المادية بجانب خصم 6 نقاط على رخصة القيادة الخاصة باللاعب، بسبب تهوره في القيادة.

اللاعب كان قد غاب عن آخر مواجهات الفريق الكتالوني أمام لاس بالماس في الجولة 37 من "الليجا"، بسبب فيروس بالمعدة تسبب في دخوله أحد المستشفيات.

اللاعب يبدو أنه لم يتحمل ما نشر، فانفجر في وجه وسائل الإعلام وخاصة الإنجليزية، بعد تردد أنباء تفيد بالقبض عليه بسبب زيادة السرعة خلال قيادته للسيارة.. حيث كانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت صورة للاعب وهو يجلس في سيارته وأمامه أحد عناصر الشرطة الإسبانية ويسجل له مخالفة، ونشرت العديد من الصحف البريطانية الصورة التي تزعم أنه تم تسجيل مخالفة للاعب بسبب القيادة المتهورة.

اللاعب غضب مما حدث، وتعهد بمحاربة هذه الظاهرة التي تلاحق اللاعبين في كل مكان وزمان، وأكد أنه ينوي إنشاء منفذ إعلامي رسمي لصالح اللاعبين للحفاظ على حريتهم الشخصية.. ونشر بيكيه عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" منددًا بما حدث، مؤكدًا أن ما حدث كان مدبرًا وأنه سئم مما يحدث.

بيكيه قال خلال تغريداته: إن المصورين الذين التقطوا له الصورة وهو يتحدث مع أحد أعضاء الشرطة الإسبانية، التقطها وهو لا يعرف الحقيقة وباعها بمبلغ 1500 يورو.. وهاجم الصحافة البريطانية بالتحديد وقال: وسائل الإعلام في بريطانيا تنشر هذه الأخبار والصور دون الحصول على المعلومات الحقيقية، إنهم يُحدثون ضررًا كبيرًا ولا أحد يُغير أي شيء.

واختتم قائلا: هدفي في الأشهر المقبلة هو خلق وسيلة اتصال جديدة بين اللاعبين ووسائل الإعلام تكون حقيقية.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه