جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة مايكل شوماخر تتلقى تهديدات

الاثنين 22 مايو 2017 | 12:25 مساءً
القاهرة - Gololy
857
زوجة مايكل شوماخر تتلقى تهديدات

تلقت كورين شوماخر، زوجة المتسابق الألماني الشهير مايكل شوماخر، سائق سيارات فورمولا 1، رسالة تهديد من شخص مجهول بقتل أطفالها في حال لم ترسل 900 ألف يورو على حساب مصرفي.

الشخص أرسل رسالة عن طريق البريد الإلكتروني إلى كورين، في فبراير 2016 جاء فيها: إذا لم نتلق أموالا قبل 31 مارس 2016، سيتم قتل أطفالك.. وفي ذلك الوقت، كان ميك ابن مايكل قد شارك في بطولة "فورمولا-4".

التهديد دفع كورين للاتصال بالشرطة، وتمكنوا من القبض على المتهم من خلال الحساب المصرفي، وكان شابا بعمر 25 عاما اعترف بجريمته ولم يذكر الأسباب التي دفعته لهذا العمل.

القضاء الألماني، وقع عقوبة الحبس لمدة 21 شهرًا على أحد الأشخاص، بعد اتهامه بابتزاز زوجة السائق الألماني وبطل "فورمولا 1"، مايكل شوماخر.. وأرسل الشاب المذكور رسالة لزوجة بطل العالم، من بريده الإلكتروني وتتضمن رقم حسابه البنكي.

أكيم أوندين، محامي المتهم قال: الشرطة اكتشفت عملية الابتزاز في دقائق معدودة، بعدما تأكدت من صحة رقم الحساب البنكي.. مؤكدا أن مواطنه كان يعاني من مشاكل نفسية عندما قام بعملية الابتزاز.

ومن المقرر أن تمثل زوجة السائق السابق أمام المحكمة رغم عدم انصياعها لطلبات المتهم، وذلك باعتبارها شاهدة أصيلة في القضية.

القضية تعتبر هي الثانية التي تستعد عائلة شوماخر لمواجهتها خلال أسبوعين فقط، فقد قررت محكمة مدينة هامبورج مطلع الشهر الجاري، إلزام مجلة "بونتي" الألمانية بدفع تعويض قدره 50 ألف يورو (45 ألف و800 دولار) لصالح السائق السابق، بسبب قيامها بنشر تفاصيل عن فترة تعافيه من مرضه الحالي، وهو ما اُعتبر انتهاكًا لخصوصية الرياضي الألماني.

يذكر بأن مايكل شوماخر، كان قد تعرض في نهاية ديسمبر 2013، لإصابة خطيرة عقب سقوطه أثناء التزلج في ميربييل الفرنسية.

مايكل شوماخر وزوجته
مايكل شوماخر وزوجته
مايكل شوماخر وزوجته
مايكل شوماخر وزوجته