جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العربي صديق الراحل جورج مايكل يطالب بنصيبه من الميراث.. صور

الثلاثاء 23 مايو 2017 | 01:50 مساءً
ترجمة - Gololy
2201
العربي صديق الراحل جورج مايكل يطالب بنصيبه من الميراث.. صور

يبدو أن ساحات المحاكم سوف تشهد خلال الفترة المقبلة صراع بين ورثة المطرب البريطاني الراحل الشاذ جنسيا و نجم البوب جورج مايكل، وصديقه اللبناني الأصل فادي فواز، والذي قرر عدم الغياب عن مانشيتات الصحف.

وطالب فادي مؤخرا، بميراثه من تركة صديقه المثلي التي تقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية، كما يريد أيضاً البقاء في منزله الذي تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت جريدة الديلي ميل البريطانية، أكدت أن فادي فواز البالغ من العمر  43عاماً، قرر عدم التخلي عن نمط الحياة الفخم الذي عاشه مع أسطورة البوب الراحل.

ويأتي هذا فيما كشف مصدر مقرب من فادي، عن سعيه الدؤوب للحصول على نصيب كبير من التركة والبقاء في المنزل الفاخر الذي عاش فيه مع النجم العالمي الراحل، كما ينوي نشر كتاب عن حياته مع جورج مايكل، للحصول على أموال ضخمة.

ومن جانبه قال قال صديق طفولة المطرب العالمي الراحل، ويدعى جورجيو، أن هذا الشيء لم تتخيله عائلة مايكل على الإطلاق، لاسيما وأن فادي لا يخفي ما يريده من المال.

والجدير بالذكر أن فادي فواز قد عثر على جورج مايكل ميتاً في عيد الميلاد في جورينج، أوكسفوردشاير، وحامت حوله الشبهات في قتله، وذلك قبل أن يتم اعلان تبرئته فيما بعد.

جورج مايكل وفادي فواز
جورج مايكل وفادي فواز
جورج مايكل وفادي فواز
جورج مايكل وفادي فواز
جورج مايكل