جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون تيري يشكر محمد صلاح على رسالة الوداع

الثلاثاء 23 مايو 2017 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
457
جون تيري يشكر محمد صلاح على رسالة الوداع

وجه النجم الإنجليزي جون تيري، أسطورة فريق تشيلسي الإنجليزي، الشكر للنجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، بعد الرسالة التي وجهها إليه صلاح بمناسبة انتهاء مشوار جون تيري مع الفريق اللندني.

جون تيري مدافع فريق تشيلسي الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية هذا الموسم، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "شكراً".

محمد صلاح كان قد وجه رسالة إلى جون تيري، الذي خاض مباراته الأخيرة مع الفريق اللندني بملعب "ستامفورد بريدج" أمام سندرلاند، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي انتهت بفوز "البلوز" بخمسة أهداف مقابل هدف.

صلاح كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "تهانينا على نهايتك الرائعة كلاعب مع تشيلسي الإنجليزي، أتمنى لك التوفيق في المرحلة المقبلة من حياتك، ربما يأتي اليوم الذي نلتقى فيه مجددًا".

تيري يستعد لمغادرة تشيلسي بعد مسيرة حافلة بدأت مع الفريق الأول عام 1998 عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، واستمرت لحوالي 20 عامًا.. ويمتلك رقمًا قياسيًا لم يسبقه إليه أي لاعب في تاريخ تشيلسي، الذي تحول كليًا منذ نقل ملكيته إلى الروسي رومان إبراموفيتش في 2004، وأصبح أحد أهم أندية إنجلترا وأوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح