جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لأريانا جراندي بعد تفجير حفلها في مانشستر.. فيديو وصور

الاربعاء 24 مايو 2017 | 05:33 صباحاً
ترجمة - Gololy
390
أول تعليق لأريانا جراندي بعد تفجير حفلها في مانشستر.. فيديو وصور

علقت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي على التفجير الارهابي الذي وقع لها أثناء الحفل الذي كانت تحييه في مانشستر في بريطانيا ليل يوم الاثنين 22 مايو.

النجمة العالمية كتبت في تغريدة من خلال حسابها على موقع تويتر قائلة: محطمة من أعماق قلبي.. أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله.

وجاءت تغريدة أريان جراندي، بعد نحو خمس ساعات من تفجير وقع في مانشستر، حيث الحفل الذي كانت تحييه وأودى بحياة 19 شخصا على الأقل وأصاب عشرات آخرين.

والجدير بالذكر أن المغنية والممثلة الأمريكية، قد بدأت مسيرتها الفنية مبكرا، إذ ظهرت للمرة الأولى على مسرح برودواي في المسرحية الموسيقية “13” عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

ولعبت الفنانة العالمية أدوارا رئيسة في مسلسلي ” فيكتوريوس” و”سام اند ذا كات” اللذين عرضا على قناة نيكلودين للأطفال.

وكانت مسيرة أريانا جراندي الغنائية قد بدأت عام 2014، عندما تصدر ألبومان غنائيان لها قوائم الأغاني في أمريكا خلال عام واحد، وقد باعت أغنية “بروبلم” التي أصدرتها منفردة أربعة ملايين نسخة، وكانت إحدى أشهر الأغاني خلال صيف 2014.

وفازت المطربة البالغة من العمر 23عاما، المولودة في مدينة بوكا راتون في ولاية فلوريدا، ذات الأصول الإيطالية، بجائزة فنانة العام خلال جوائز الموسيقى الأمريكية في نوفمبر الماضي، متغلبة على جاستين بيبر وسيلينا جوميز وريهانا وكاري اندروود.

 

اريانا جراندي
اريانا جراندي