جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«وحش» دونالد ترامب من كوكب آخر.. صور وفيديو

الاربعاء 24 مايو 2017 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
332
«وحش» دونالد ترامب من كوكب آخر.. صور وفيديو

حرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، على استقلال سيارته "كاديلات وان" أو ما تعرف بـ"الوحش" كما يطلق عليها، وصحبه على متنها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

"الوحش" جابت شوارع الرياض في حراسة مشددة من سيارات التأمين، وحراسة شرفية من خيالة المملكة، عند انتقال ضيف السعودية من مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض إلى قصر الحكم الملكي.

سيارة ترامب هي الأكثر تأمينًا في العالم، فهي مزودة بدروع مضادة للرصاص بمختلف أنواعه، وحتى دانات المدافع والقنابل اليدوية، ومزودة بكاميرات للرؤية الليلية، ومركز معلومات بالغ التطور للقيادة في الظروف الاستثنائية.. ومن بين مميزاتها التي أنفقت على تطويرها "جنرال موتورز" وهي الشركة المصنعة 15 مليون دولار أمريكي، قدرتها على مقاومة الهجمات بواسطة الأسلحة الكيميائية، وتم تزويدها بوحدات دم من نفس فصيلة الرئيس الأمريكي للاستعانة بها في الحالات الطارئة.

السيارة التي تعد جزء من أسطول رئاسي مكون من 12 سيارة، تم إمدادها بإطارات "كيفلر"، ويمكن بواسطتها متابعة السيارة طريقها حتى في حال فرغت الإطارات من الهواء، والسيارة مزودة بأسلحة نارية وبنادق آلية لمجابهة أي هجوم محتمل.. ووزنها 8 أطنان، نظرا إلى الدورع العسكرية الفولاذية المضادة للأسلحة، وأبواب غير قابلة للفتح سوى من الجهة الخارجية، ولا يتوقع بحسب صحيفة "ديلي ميل" استمرار رحلتها الواحدة أكثر من 30 دقيقة لأسباب تتعلق بالسلامة.

سيارة دونالد ترامب
سيارة دونالد ترامب
سيارة دونالد ترامب
دونالد ترامب