جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفل يمزق 50 ألف يوان صيني ويضع والده في مأزق كبير

الخميس 25 مايو 2017 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1364
طفل يمزق 50 ألف يوان صيني ويضع والده في مأزق كبير

يبدو أن حب الاستطلاع والشغف بالأشياء الجديدة قد دفع طفل صيني يبلغ من العمر 5 سنوات، بشمال الصين، الي تدمير أموال والده، حيث انتهز فرصة بقائه في المنزل بمفرده ليعيث فساداً في أرجائه حتى قام بتمزيق 50 ألف يوان أي ما يعادل (7200 دولار أمريكي) من الأوراق النقدية.

وكشفت وكالة "شين وينخوا"، أن الصبي الذي يقطن في مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ، قد تركه والداه في المنزل بمفرده لعدة ساعات ودفعته طبيعته الطفولية المحبة للاستطلاع والتخريب كباقي الأطفال، للتفتيش في أرجاء المنزل حتى عثر على أوراق نقدية كان قد خبأها والده في أحد أركان غرفة النوم الخاصة به.

ومن جانبه قال الأب الذي يدعي "جاو" إنه ما أن علم بما فعل أبنه أخد الأوراق النقدية الممزقة إلى أقرب بنك ليري إذا كان بإمكانهم مساعدته، إلا أنهم أخبروه أن عليه أولاً أن يعيد لزق الأجزاء الممزقة مع بعضها البعض حتى يتمكن البنك من استبدال النقود التالفة بأخرى جديدة.

ولكن الصبي كان قد مزق الأوراق النقدية صاحبة فئة ال 100 يوان إلى قطع صغيرة جداً، ووجد الأب أنها من المستحيل إعادة تجميعها مرة أخري قائلا: قضيت يومين كاملين أحاول فيهم إعادة لزق الأجزاء الممزقة مع بعضها إلا أنني فشلت، فبعضها ممزق الي قطعتين وأخري إلي اثنى عشر قطعة! صعب للغاية.