جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب كلامية ببن ساموزين ومحمود العسيلي.. صور

الخميس 25 مايو 2017 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
671
حرب كلامية ببن ساموزين ومحمود العسيلي.. صور

سخر الفنان المصري محمود العسيلي من شخصية البلطجي التي جسدها النجم السوري ساموزين في مسلسله الجديد «طعم الحياة»، وذلك بتدوينه كتب فيها: «نفسي اكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي».

وفي الوقت الذي لم يذكر فيها العسيلي اسم ساموزين في تدوينته، هاجم الأخير الفنان المصري بشكل أكثر عنفاً بتدوينة كتب فيها: «في اهطل بيقول عن نفسه فنان وهو اراجوز بتلاته مليم لسه شايف التويته بتاعتو أحب اقلو انت اهبل يلاا تتكلم عن استاذك خليك بالبزازه بتاعتك مجنونه».

العسيلي لم يمرر تدوينة ساموزين مرور الكرام، حيث أعاد نشرها واعتذر منه بشكل ساخر في تدوينة جديدة كتب فيها: «استاذي و معلمي انا أسف إن التويتة بتاعتي ضايقت حضرتك و إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن مسلسل كوميدي السنة دي رمضان كريم».

يُذكر أن ساموزين يجسد في مسلسل «طعم الحياة» أكثر من 20 شخصية، إلا أن شخصية البلطجي لاقت سخرية واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن ساموزين نفسه سخر من الشخصية التي جسدها مستعنياً بصورة له، كتب معلقاً عليها: «له يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات و تكسير بسكوت و اقلام رصاص و إللى خايف يروح .. #كلام_فتوات #خلصانه_ببشله».

«طعم الحياة» من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك ساموزين البطولة؛ علا غانم، ساندي، أحمد هارون وغيرهم.

 

محمود العسيلي و ساموزين
محمود العسيلي و ساموزين