جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب ترتدي غطاء رأس أمام بابا الفاتيكان.. صور

الخميس 25 مايو 2017 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
853
ميلانيا ترامب ترتدي غطاء رأس أمام بابا الفاتيكان.. صور

زارت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، برفقة زوجها، خلال جولة لهما بالمنطقة.

ميلانيا لفتت الأنظار بشدة لدى وصولها إلى الفاتيكان، حيث ارتدت فستانا طويلا أسود اللون يغطي ذراعيها وما تحت الركبة، كما ارتدت غطاء رأس "حجاب" أسود اللون أيضا.

جون سوبيل، محرر شئون أمريكا الشمالية في "بي بي سي" كتب على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: نقطة صغيرة مثيرة للاهتمام، ميلانيا ترامب ترتدي حجابا أثناء لقاء بابا الفاتيكان "فرانسيس"، لكنها لم تفعل هذا عندما كانت في السعودية.

ديفيد ويلي، مراسل "بي بي سي" في روما، أكد أنه لم يتفاجأ مما فعلته السيدة الأولى، فالفاتيكان ينتهج بروتوكولا ومراسم صارمة أثناء لقاء البابا، والبيت الأبيض كان على علم بهذا البروتوكول واتبع هذه المراسم.

الموقع الرسمي للفاتيكان، يوضح بعض القواعد المعمول بها ومنها، ضرورة ارتداء من يلتقي البابا فستانا بسيطا يغطي الأكتاف، خاصة إذا كان اللقاء داخل أروقة الفاتيكان.

ديفيد ويلي، مراسل "بي بي سي" أوضح أن الأمر تحول من مانتيلا، وهي طرحة داكنة من الدانتيل ترتدى في إسبانيا، إلى حجاب أسود فقط، وقال: بالنسبة لما رأيته كانت ملابس ميلانيا رائعة، كانت أنيقة ومناسبة للحدث تماما.

وأضاف: "عندما زارت ملكة بريطانيا البابا وهي في سن صغيرة، عام 1980، وضعت غطاء رأس كان يشبه ما ترتديه أميرات إسبانيا".

موقع "Stuff" أفاد أن ميلانيا ترامب كانت مجبرة على ارتداء غطاء الرأس لأنها من تقاليد الفاتيكان.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب