جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يوجه ضربة قوية لبرشلونة

الخميس 25 مايو 2017 | 02:22 مساءً
القاهرة - Gololy
359
نيمار دا سيلفا يوجه ضربة قوية لبرشلونة

يعد النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، واحدا من أمهر لاعبي كرة القدم في العالم، ويشكل قوة كبيرة بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز، قوة كبيرة في هجوم برشلونة.

التقارير التي تشير لاقتراب نيمار من الرحيل عن برشلونة؛ تزداد بصفة مستمرة مع بداية كل صيف، نظرا لمهارة اللاعب وإمكانياته الفنية العالية، فضلا عن كثيرة الأندية التي تتمنى التعاقد معه.

ووفقا لما نشر بـ"يوروسبورت" فإن خلاف نيمار مع أونزي، المدرب المساعد للويس إنريكي، وفشل برشلونة في تحقيق الألقاب هذا الموسم، تسبب في كثرة التقارير التي تربط اللاعب بالتفكير في الرحيل عن ملعب "كامب نو"، على الرغم من أن المهاجم البرازيلي الشاب جدد تعاقده مع النادي الكتالوني منذ عدة أشهر.

الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، أكد عبر برنامج "تشيرنغيتو" الإسباني، أن نيمار قد اجتاز الفحوصات الطبية في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأن هناك اتفاقا بين اللاعب والنادي.

نيمار يحق له الرحيل عن صفوف برشلونة دون الحاجة للحصول على موافقة النادي الكتالوني، شريطة دفع 200 مليون يورو كشرط جزائي.. ولاشك أن النادي الباريسي قادر على دفع هذا المبلغ، خاصة بعد حل مشاكله الخاصة بقوانين اللعب النظيف.

يشار إلى أن النجم البرازيلي نيمار سجل 104 أهداف في 185 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف المسابقات.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا