جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادي روما يبرز وداع حازم إمام للأسطورة توتي

الاثنين 29 مايو 2017 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
473
نادي روما يبرز وداع حازم إمام للأسطورة توتي

وجه المصري حازم إمام، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، رسالة الوداع للأسطورة فرانشيسكو توتي، نجم فريق روما الإيطالي، الذي خاض آخر مباراة له مع فريق العاصمة الإيطالية، أمام جنوة، في الجولة الأخيرة للدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز روما 3 / 2.

حازم إمام تحدث عن توتي في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي روما عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان: حازم إمام أسطورة الزمالك يتحدث عن كابيتانو روما توتي بعد مباراته الأخيرة.

حازم قال: توتي كان هو اللاعب الوحيد الذي يستطيع أن يجعل الحالة المزاجية لدولة بأكملها جيدة عندما يسجل الأهداف.. على المستوى الشخصي سأفتقده كثيراً لأننا كجيل كامل عاصرناه واستمتعنا به.

نجم الزمالك السابق أضاف، رحيل توتي يوم حزين لجماهير كرة القدم وخاصة في الوطن العربي، الذين كانوا يحبون الكرة الجميلة التي يقدمها.. توتي كان لاعب رائع ومهاراته فائقة في التسديد ودوره مؤثر جداً في الملعب.. للأسف اعتزاله أمر سيئ.

الحساب الرسمي لنادي الزمالك رد بتغريدة قال فيها: نعلم كيف هو شعوركم، فقد عاصرنا مثل تلك اللحظات وقت اعتزال أسطورتنا حازم إمام.. وداعاً ملك روما من قلب القلعة البيضاء.

فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
حازم امام