جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أريانا جراندي تعود للغناء في مانشستر رغم تفجير حفلها هناك.. شاهد

الاثنين 29 مايو 2017 | 02:03 مساءً
ترجمة - Gololy
386
أريانا جراندي تعود للغناء في مانشستر رغم تفجير حفلها هناك.. شاهد

بالرغم من تعرض حفل النجمة والمطربة الأمريكية الشابة أريانا جراندي، في مدينة مانشستر للتفجير، مؤخرا، الا أنها قررت العودة إلى هناك ولكن هذه المرة لإحياء حفل خيري لصالح ضحايا الهجوم الذي استهدف جماهير حفلها السابق يوم الإثنين الماضي.

وقالت المطربة العالمية: قلبي وصلواتي وأخلص تعازي مع ضحايا الهجوم، مضيفة: لا أريد أن أتغيب بقية العام دون أن أكون قادرة على رؤية جماهيري واحتضانهم وإسعادهم.

وكان الهجوم الذي استهدف قاعة للحفلات في مانشستر، قد أودى بحياة 22 شخصا.

وقالت المطربة البريطانية عبر حسابها على موقع تويتر: ليس هناك شيء بيدي أو بيد أي شخص آخر يمكن القيام به لإزالة الألم الذي تشعرون به أو تخفيفه.

وتابعت أريانا: لكنني أمد يدي وأفتح قلبي وكل شيء يمكنني تقديمه لكم إذا كنتم تريدون أو بحاجة إلى مساعدة بأي شكل من الأشكال.

ومضت المطربة العالمية قائلة: سأعود إلى مدينة مانشستر الشجاعة لقضاء وقت مع جماهيري وإحياء حفل خيري وجمع التبرعات لصالح الضحايا وأسرهم.

وأضافت أربانا: يجب أن يكون ردنا على هذا العنف هو التكاتف، ومساعدة بعضنا بعضا، والحب أكثر، والغناء بصوت أعلى، والعيش في سعادة أكثر مما كنا نفعل من قبل".

وقالت المغنية الأمريكية البالغة من العمر 24 عاما، إنها تريد أن تكون الجولة الحالية "مكانا آمنا" لجماهيرها لـ"التعبير عن أنفسهم"، مضيفة "سنواصل تكريم أولئك الذين فقدانهم، وأحبائهم، وجماهيري، وكل الذين أصابتهم هذه المأساة".

وتابعت أريانا جراندي "سيكونون في عقلي وقلبي كل يوم، وسأظل أفكر فيهم في كل شيء أفعله طيلة حياتي".

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي