جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة لزوج سمية الخشاب اللبناني.. الفنان الذي يصغرها.. شاهد

الثلاثاء 30 مايو 2017 | 01:46 مساءً
القاهرة_ Gololy
819
 أول صورة لزوج سمية الخشاب اللبناني.. الفنان الذي يصغرها.. شاهد

فاجأ الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشره أول صورة لزوج الفنانة المصرية سمية الخشاب، والذي انفصلت عنه في سرية تامة دون أن تكشف عن صورته.

إيلي باسيل، علق على الصورة قائلًا: «من كم يوم يا شباب نشرتلكن وحصريّاً خبر طلاق الممثلة المصرية سمية الخشاب من زوجها السري اللبناني من بعد ست أشهر من الزواج!! ساعتها غبّ على قلبها للمرا وقعدت تكذّبني بهالمجلات وتصرّح وتقول إنّها بعدها على ذمّة هونيك كابتن مصري! بوقتها ما حبّيت كذّبها للستّ أو أفتح تمّي لأنّي بطبعي ما بْنَزِّل كلّ شي بعرفه من أوّل بوست لا بل بترك معلوماتي لبوستات لاحقة حسب ردّات الفعل اللي ممكن تصير أو الأجوبة اللي ممكن تنردّ، وبالأخصّ إذا كان عندي علم بمجريات تانية ناطرها لتصير».

وأضاف: «هلّأ صار الوقت إنّي إتشارك معكن يا أعزّائي القراء بالبوست التاني عن نفس الأجواء (الخشّابية) وبسأل فيه سؤال واحد ويتيم وهو التالي: كيف خطر على بالك يا ستّ سمية إنّك تكوني هالقدّ وقحة ورشيقة وتتزوّجي هالقدّ بسرعة من الفنان أحمد سعد من بعد ما سحبتيه من حضن صديقتك وحبيبتك الفنانة ريم البارودي وأنتي بعد ما عدّيتي أصلًا فترة العدّة؟؟! وشكرًا».

وتابع: «ليلّي كان عم يسأل عن هويّة زوجها السري اللبناني وعن شكله إليكن صورته حصريًّا كالعادة عندي وهو: الفنان بدر الشاعري وكلّ زواج باطل يا سمية حبيبتي وأنتي بألف خير».

وكانت سمية الخشاب، قد نفت باتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب خبر زواجها من سعد، مؤكدة أنهما مجرد أصدقاء، ولكن رغم تصريحها السابق أنها ما تزال على عصمة زوجها المصري لم تتطرق إليه ابدًا بعد انتشار شائعة زواجها من أحمد سعد.

سمية الخشاب
زوج سمية الخشاب