جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح العربي الوحيد الذي اقتحم قائمة رونالد للأكثر شهرة

الاربعاء 31 مايو 2017 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
476
محمد صلاح العربي الوحيد الذي اقتحم قائمة رونالد للأكثر شهرة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق النادي الملكي ريال مدريد الأإسباني، قائمة استثنائية للرياضيين في العالم، فيما ظهر اسم النجم المصري الدولي محمد صلاح في القائمة ذاتها مؤكدا مكانته العالمية وموهبته.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت قائمة نقلا عن شبكة "إي إس بي إن" لأشهر رياضي في العالم، والتي تصدرها كريستيانو رونالدو، حيث تفوق على نجوم آخرين أبرزهم عملاق كرة السلة الأمريكي، ليبرون جيمس، المتألق مؤخرا مع فريق كليفلاند كافاليرز، الذي حل ثانيا بالقائمة، بالإضافة إلى غريمه الأزلي ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي جاء في المركز الثالث.

الدراسة استندت إلى عوامل عدة أبرزها الدخل، وحجم التأثير على منصات التواصل الاجتماعي، وشعبية الاسم على محرك البحث "جوجل".

النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، احتل المركز الأخير في قائمة المائة، علما بأنه الرياضي العربي الوحيد بها.. حيث بدأ صلاح صاحب الـ 24 عاما، مسيرته الاحترافية قبل 4 سنوات في صفوف بازل السويسري، حيث أظهر موهبته الكبيرة لينتقل إلى صفوف تشلسي الإنجليزي ومنه معارا إلى فيورنتينا قبل استقراره حاليا مع فريق العاصمة الإيطالية، روما.

والعشرة الأوائل في القائمة بالترتيب هم رونالدو وجيمس وميسي، ثم السويسري روجر فيدرر (تنس)، والأمريكي فيل ميكلسون (جولف)، والبرازيلي نيمار (كرة قدم)، والجاميكي أوسين بولت (ألعاب قوى)، والأمريكي كيفن دورانت (كرة سلة)، والإسباني رافائيل نادال (تنس)، والأمريكي تايجر وودز (جولف).. وشملت القائمة نجوما من رياضات عدة بينها كرة القدم والجولف وكرة السلة والكريكيت وكرة القدم الأمريكية وألعاب القوى.

ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح