جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أجور الفنانين من إعلانات رمضان.. أرقام فلكية تستفز الجمهور

الخميس 01 يونية 2017 | 03:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
430
تعرف على أجور الفنانين من إعلانات رمضان.. أرقام فلكية تستفز الجمهور

استعانت عدد من الشركات هذا العام في رمضان بعدد من المشاهير لجذب عدد أكبر من الجمهور وكان بعض هذه الوجوه جديدة، بينما شارك بعضها في إعلانات من قبل.

الفنان تامر حسني شارك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وعدد آخر من النجوم في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وذكرت تقارير صحفية أن الفنان تامر حسني حصل على مبلغ قدره 3 مليون جنيه نظير الإعلان.

وحصلت كذلك الفنانة شيرين عبدالوهاب على مبلغ ثلاث ملايين ونصف بعد التفاوض مع الشركة، حيث كان من المقرر أن تحصل على مبلغ أكبر.

بينما حصل الفنان عمرو يوسف الذي شارك في الإعلان مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش على مبلغ 2 مليون ونصف، بينما حصلت زوجته كندة على مليون ونصف.

الفنان محمد هنيدي الذي قدم إعلان لواحدة من شركات الاتصال حصل على 4 ملايين جنيه، حيث قام بتصوير الإعلان على مدى 4 أيام بين أماكن متفرقة.

كما قدم الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس ومنى عبدالغني إعلان لأحد المنتجعات السياحية ، وحصل كل منهم على مليون، مليون ونصف، نصف مليون بالترتيب.

أما الفنانة ليلى علوي والتي جذبت الأنظار بإعلان قدمته لأحد المنتجات حصلت على 4 ملايين ونصف نظير مشاركتها، بينما كان من المقرر أن تحصل على 5 ملايين، وخفضت ليلى أجرها بعد التفاوض.

حميد الشاعري وزوجته
تامر حسني و شيرين عبدالوهاب
تامر حسني و شيرين عبدالوهاب
كندة علوش
ليلى علوي
تامر حسني و شيرين عبدالوهاب