جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف في تصريحات جريئة: تعرضت للخيانة 3 مرات وأجريت عمليتين تجميل

الجمعة 02 يونية 2017 | 03:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
330
رانيا يوسف في تصريحات جريئة: تعرضت للخيانة 3 مرات وأجريت عمليتين تجميل

كشفت الفنانة المصري رانيا يوسف المزيد من أسرارها الشخصية والعملية والتي لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

رانيا يوسف قالت إنها ترفض العمل مع الفنانة نادية الجندي وقالت إنها لن تضيف إلى تاريخها، مشيرة إلى أن نادية كانت تعامل أولادها من طليقها محمد مختار بشكل جيد.

الفنانة المصرية قالت إن اختياراتها لأزواجها كانت سيئة جدا، وتعلمت كثيرا من تجاربها، لافتة إلى أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات مرتين في الخطوبة ومرة بعد الزواج، وكانت ترفض أن تصدق حتى رأتها بعينها.

رانيا قالت إنها مستحيل أن تعمل مع الفنانة غادة عبدالرازق، ووصفتها بأنها «جعانة شهرة»، وفسرت ذلك بأن غادة كانت تريد أن تمحيها وتلغي كل مشاهدها ونجحت في ذلك في فيلم «ريكلام».

رانيا رفضت ما يقال عن غيرتها من غادة، وقالت إنها عملت مع الفنانة منة شلبي والفنانة منى زكي ولم تحدث مشاكل، وقالت: «اسألوا غادة لو بتغير مني»، وأضافت إنها لا تتعامل معها ولو اتقابلوا بتسلم عليها من بعيد.

الفنانة المصرية كشفت أنها ندمت على المشاركة في فيلم «واحد صحيح» بعد زواجها من طارق عزب لأنه يغضب عندما يشاهد هذا الفيلم.

رانيا أشارت خلال برنامج «شيخ الحارة» مع بسمة وهبة، إلى أنها ترفض ارتداء المايوه احترامًا للمجتمع المصري، وليس قناعة منها، وأنها لو كانت في مجتمع آخر سترتديه.

الفنانة المصرية كشفت عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وقالت إنها أجرت عمليتين واحدة لشفط دهون البطن، وأخرى في أنفها.