جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيرادات مخيبٌة للآمال لفيلم بريانكا شوبرا Baywatch

السبت 03 يونية 2017 | 01:10 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
836
إيرادات مخيبٌة للآمال لفيلم بريانكا شوبرا Baywatch

أخطأت توقعات عدد كبير من النقاد الفنيين الذين تنبأوا باكتساح الفيلم الأمريكي Baywatch لشباك التذاكر عقب طرحه فى دور العرض الهندية ، كون أحد نجومه بريانكا شوبرا.

يبدو أن فيلم الكوميديا والأكشن الذي سبقته عاصفة من الدعاية، يواصل تحقيق نتائج هزيلة وإيرادات متواضعة للغاية بدور العرض مع بداية طرحه عالميًا قبل سبعة أيام. بحسب صحيفة iol.co.za .

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم عالميًا حتى الآن 28،479،514 مليون دولار، حقق منها داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط 27،606،514 مليون دولار، فيما جاءت الإيرادات خارج الولايات المتحدة ضعيفة للغاية بنحو 873،000 ألف دولار.

والفيلم من بطولة النجوم بريانكا شوبرا إلى جانب عمالقة من مشاهير ونجوم هوليوود مثل دوين جونسون، زاك إيفرون، أليكساندرا دادريو، ومن إخراج سيث جوردان،

وتدور أحداثه حول حارس الإنقاذ (ميتش بوشانون) الذي يتصادم مع حارس الإنقاذ الجديد (مات برودي) في بداية عملهما معًا للتنافس من أجل الحصول على وظيفة حارس إنقاذ الشاطئ، قبل أن يتحدا معًا لكشف خطة عصابة إجرامية محلية تهدد مستقبل الشاطئ

يذكر أن الفيلم هو إعادة للمسلسل التلفزيوني الناجح (باي ووتش) بطولة الممثلة الأمريكية والناشطة في مجال حقوق الحيوانات باميلا أندرسون.