جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم: أرفض العمل في مصر.. وهذا ما يثير غيرة زوجي

السبت 03 يونية 2017 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
2477
نادين نسيب نجيم: أرفض العمل في مصر.. وهذا ما يثير غيرة زوجي

أعربت الفنانة اللبنانية نادن نسيب نجيم عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها حتى الآن منذ بداية عرض مسلسلها الرمضاني الجديد «الهيبة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها كانت مستمتعة بالتصوير على الجانب النفسي، اعترفت بتعرضها لتعب جسدي، وكشفت عن الحالة التي تنتابها بعد تأديه مشهد مؤثر قائلة: «عندما أؤدي مشهد غضب، ترافقني الحالة حوالى 55 دقائق، وبعد تأديتي لمشهد بكاء شديد، أتأثر وأشعر بصداع طوال اليوم، لكنني وصلت إلى مرحلة أفصل فيها ما بين الواقع والتمثيل، وأقرر أنني في هذا المشهد سأكون في ذروتي، ومتى قالوا Cut أعود إلى طبيعتي».

نادين كشفت عن تلقيها للكثير من العروض للمشاركة في أعمال مصرية، وأوضحت سبب رفضها العمل في مصر حتى الأن قائلة: «الأعمال التي عُرضت عليَّ محترمة جداً ومع شركات إنتاج ضخمة ومخرجين مهمّين، لكنني رفضتها لأن ولديّ لا يزالان صغيرين ولست مستعدّة نفسياً لأن أتركهما وأسافر إلى مصر».

وتابعت:«ربما سأفعلها في السنوات المقبلة، لكن اليوم، نفسياً لا أتقبّلها. فبعض الممثلين اللبنانيين يملكون بيوتاً في مصر ولديهم علاقات ويعرفون أطباء ومدارس هناك، أما أنا فسأسكن في فندق ولا أعرف الكثير عن البلد، لذا سيكون صعباً عليَّ الذهاب بمفردي، أو حتى اصطحاب طفليّ معي، علماً أنني لا أمانع في خوض تجربة سينمائية في مصر في الوقت الراهن، بحيث لا أغيب لفترة طويلة عن بيتي وولديّ».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نادين وزوجها[/caption]

على الجانب الشخصي، أوضحت نادين أن الغزل والكلام المعسول ليسا أساساً في علاقتها الزوجية والعاطفية بزوجها، المهندس هادي أسمر، في الوقت الذي اعتبرت فيه الغيرة نوع من أنواع الغزل، وكشفت عن أكثر شئ يثير غيرة زوجها عليها –في حوارها لمجلة لها- قائلة: «يغار فقط إن ارتديت ملابس كاشفة... يغار على مركزي وصورتي».

 

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم