جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الطب الشرعي يكشف عن مفاجأة في حادث انتحار كريس كورنيل.. صور

السبت 03 يونية 2017 | 12:12 مساءً
ترجمة - Gololy
508
الطب الشرعي يكشف عن مفاجأة في حادث انتحار كريس كورنيل.. صور

كشفت التقرير النهائي للطب الشرعي عن تشريج جثة مطرب الروك الأمريكي الراحل كريس كورنيل، والتي تم نشرها يوم الجمعة 2 يونيو، عن أن مغني الروك المنتحر، وقائد فريق ساوند جاردن كان يتناول عدة عقاقير طبية قبل أن يقدم على الانتحار الشهر الماضي بفندق في ديترويت.

وأشار تقرير الطبيب الشرعي لمركز واين كونتي الطبي إلى أن كورنيل، الذي توفي عن عمر يناهز 52 عاما، كان يتناول عقاقير مضادة للقلق ومسكنات ومهدئات وأدوية احتقان للجيوب الأنفية.

وكان الطبيب الشرعي، قد أعلن في تقرير مبدئي الشهر الماضي أن المغني الراحل انتحر بشنق نفسه في 17 مايو في حمام فندقه، وعثر عليه ميتا بعد ساعات من أداء حفل فى ديترويت مع الفريق.

وكان المطرب الراحل قد تحدث علنا في مقابلات عن صراعاته مع المخدرات في سن المراهقة وبعد ذلك مع الكحول، لكنه قال إنه في عام 2007 كان واقعيا منذ أن أدخل نفسه في عملية لإعادة التأهيل في عام 2002.

ومن جانبها قالت زوجه كورنيل، والتي تدعى فيكي إن زوجها لم يكن في حالته الطبيعية عندما توفي، مضيفة أن بصيرته ربما كانت ضعيفة بسبب تناول العقاقير المضادة للقلق.

وأكدت فيكي فى بيان صدر يوم الجمعة 2 يونيو بعد صدور التقرير، أن أولئك الذين عرفوه جيدا لاحظوا أنه لم يكن هو نفسه في ساعاته الأخيرة.