جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الأمريكية كاثي جريفن: ترامب حطمني.. صور

السبت 03 يونية 2017 | 12:57 مساءً
ترجمة - Gololy
614
الفنانة الأمريكية كاثي جريفن: ترامب حطمني.. صور

نشرت الممثلة والنجمة الأمريكية الشهيرة كاثي جريفن، صورة، وهي تمسك برأس غير حقيقي مقطوع ملطخ بالدماء يشبه رأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبسبب هذا التصرف تقدمت النجمة العالمية البالغة من العمر 55 عاما، باعتذار معلن، خلال مؤتمر صحفي نظمته، يوم الجمعة 2 يونيو، وذلك عن الصورة التي نشرتها.

وقالت النجمة العالمية الشهيرة: لا أعتقد أنه سيكون لي مستقبل بعد ذلك، سأكون صريحة، ترامب حطمني، مؤكدة أنها تلقت تهديدات بالقتل.

وبالرغم من اعتذار كاثي الذي نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي، وذلك قبل مؤتمر يوم الجمعة ظلت على تحديها قائلة: لست خائفة من دونالد ترامب. إنه بلطجي.

وأضافت الممثلة العالمية الحائزة على جائزة إيمي مرتين، والتي تشتهر بأسلوبها الكوميدي الذي يتعمد الاستفزاز، إنها تعتزم مواصلة إطلاق الدعابات عن الرئيس.

والجدير بالذكر أن كاثي جريفن، قد فقدت رعاية شركات ووظائف، منذ ظهور صورتها مع الرأس المقطوع وشريط مصور لتلك اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه علق الرئيس الأمريكي على الصورة قائلا: كانت "مقززة"، مضيفا أنها آلمت أسرته لاسيما ابنه الأصغر بارون البالغ من العمر 11 عاما، كما دعا دونالد جونيور الابن الأكبر لترامب أرباب العمل إلى فصل الممثلة الكوميدية.

 

كاثي جريفن
كاثي جريفن
كاثي جريفن
كاثي جريفن
كاثي جريفن