جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة تفاجئ حليمة بولند وتطلب يدها لشقيقها على الهواء

الاحد 04 يونية 2017 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
412
فتاة تفاجئ حليمة بولند وتطلب يدها لشقيقها على الهواء

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموقف محرج جدا، خلال تلقيها اتصال هاتفي من فتاة على الهواء في برنامجها الرمضاني "حليمة زاد".

المتصلة فاجأت الإعلامية الكويتية بطلب غريب، حيث طلبت يدها لشقيقها، بقولها: "ممكن أخطبك لأخوي"، وهو ما أشعر حليمة بخجل شديد، ودخلت في نوبة ضحك.

حليمة حاولت تغيير الموضوع، إلا أن المتصلة أصرت على طلبها، وهو ما جعل مخرج البرنامج يتدخل، ويقول لحليمة أن تخبر المتصلة بأن تخطبها من أمها وليس من البرنامج.

وكانت حليمة بولند قد ردت من قبل على الانتقادات التي وجهت لبرنامجها، بقولها: "السوشيال ميديا كلها برعاية حليمة بولند، السؤال اللي يطرح نفسه أنتم معندكمش غيري كل مقابلة لازم حليمة حليمة.. أنا مشغولة في برنامجي حليمة زاد، ولكني متضايقة كل واحده بتتطلع في السيوشيال ميديا تتكلم عن حليمة”.

يذكر أن حليمة كانتقد فاجأت الجميع في شهر ديسمبر الماضي بإعلان عقد قرانها، كما أعلنت عن نيتها اعتزال الإعلام، بقولها: “تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الإعلامية الكويتية بسرية تامة.. وتعتزم المذيعة الاعتزال رسميا بعد زواجها من الملياردير الكويتي”.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند