جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافاييل نادال يهدد الحكم

الاثنين 05 يونية 2017 | 01:36 مساءً
القاهرة - Gololy
389
رافاييل نادال يهدد الحكم

هاجم نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، المصنف رابعا، حكم مباراته في الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، أمام مواطنه روبرتو باوتيستا، شاكيا من إفراط الحكم في مضايقته.

نادال فاز بسهولة 6-1 و6-2 و6-2 في ساعة و51 دقيقة، إلا أن حكم الكرسي الرئيسي البرتغالي كارلوس راموس، وجه إليه إنذارين لتأخره في تنفيذ ضربة الإرسال "أكثر من 25 ثانية".

اللاعب الإسباني خاطب الحكم راموس - الذي وجه قبل يومين إنذارين للصربي نوفاك جوكوفيتش - قائلا" "سؤالي: عندما أنهي نقطة على كرة طائرة، ألا أستطيع الذهاب لأحمل منشفتي بالخط الخلفي للملعب؟. إذا كان الجواب لا، فهذا الأمر يختلف لدى الحكام الآخرين، وربما يكون كذلك معك".

نادال أضاف خلال الاستراحة قائلا: أعتقد أنه من حقي ذلك لأني لعبت كرة استغرقت وقتا، في حين أنك وجهت لي إنذارا وقت عودتي. ماذا عليّ أن أفعل؟ هل أركض؟.. في هذه الحالة، عليك منحي إنذارات كثيرة خلال المباراة، افعل الآن لأنك لن تقود مباريات لي لاحقا".

نادال قال عن الواقعة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: بعض الحكام يحبون فرض شخصيتهم في المباراة، ولا أعتبر ذلك جيدا، هناك قواعد يجب أن تطبق بدقة وعلى الحكم تحليل ما يجري في الملعب، وفي حالتي، يجب وضع ساعات توقيت إلكترونية للفت الانتباه، في حين هناك حكام يختلفون في أدائهم عن الآخرين.. قبل المباراة، وضعني هذا الحكم تحت الضغط، وأقول إنه إذا أردنا رؤية كرة مضرب جيدة، فيجب ترك اللاعبين يلتقطون أنفاسهم على الملعب، يجب ألا يعاملوننا وكأننا آلات، وأقول بكل أسف إن هذا الحكم استهدفني.