جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام ممثلا لأول مرة في فيلم عن والدته ديانا

الاثنين 05 يونية 2017 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
447
الأمير ويليام ممثلا لأول مرة في فيلم عن والدته ديانا

كشف الأمير ويليام، دوق كامبريدج، وشقيقه الأمير هاري، أنهما يؤديان دورا في فيلم وثائقي عن والدتهما الأميرة ديانا تنتجه هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

الأميران قالا في تصريحات نقلتها شبكة "BBC": إنهما يريدان مناصرة والدتهما، وإنهما يشعران بأنهما خذلاها في الماضي بعدم الدفاع عنها.

ويليام وهاري يتحدثان في الفيلم الوثائقي عن الأسبوع الذي تلا وفاة والدتهما، بداية من اللحظة التي سمعا فيها نبأ الوفاة وحتى جنازتها، ويأتي هذا الفيلم تزامنا مع الذكرى الـ 20 لوفاة ديانا في 31 أغسطس 1997.

الفيلم الوثائقي يحمل اسم "ديانا" ومدته 90 دقيقة، ويحتوي على مشهد يقول فيه ويليام: جزء من السبب الذي جعلني وهاري نقوم بهذا الدور هو شعورنا بأن هناك دين علينا نحوها ديانا.. أعتقد أن أحد الأسباب لذلك هو الشعور بأننا خذلناها حينما كنا صغارا، إذ أننا لم نتمكن من حمايتها.. نشعر بأننا ندين لها على الأقل بعد 20عاما من وفاتها بالدفاع عنها وبأن نذكر الجميع بشخصيتها.

الامير هاري يقول: إن مقدار المشاعر والحب التي تدفقت بعد وفاتها كان أمرا مذهلا بالنسبة له كطفل صغير، أن والدتنا كان لديها هذا التأثير الكبير على الكثير من الناس.. أعتقد بأنه لن يكون من السهل أبدا لكلينا الحديث عن والدتنا، لكن بعد مرور 20 عاما يبدو أن الوقت مناسب لتذكير الناس بالفارق الذي أحدثته والدتنا ليس فقط للعائلة الملكية لكن للعالم بأسره.

الفيلم يتضمن مقابلات مع أصدقاء مقربين من الأميرة الراحلة وشخصيات سياسية وصحفيين، بعضهم يتحدث عن حادث وفاة ديانا وتبعاته للمرة الأولى.

الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير هاري مع الامير ويليام خلال الكريسماس