جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمدة لندن يرد على إهانات دونالد ترامب

الثلاثاء 06 يونية 2017 | 12:35 مساءً
القاهرة - Gololy
309
عمدة لندن يرد على إهانات دونالد ترامب

رد صادق خان، رئيس بلدية لندن، على الإهانات التي وجهها له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤخرا بعد حادث الهدس الأخير في لندن.

شبكة "BBC" و"سكاي نيوز" نقلتا عن رئيس بلدية لندن قوله: لن ندع ترامب يزرع الانقسام في مجتمعاتنا بعد اعتداء مساء السبت في العاصمة البريطانية.. ليس لدي وقت للرد على تغريدات دونالد ترامب، الحق أن لدي أمورا أفضل وأكثر أهمية أهتم بها.

ترامب كان قد جدد انتقاداته لرئيس بلدية لندن صادق خان، للمرة الثانية في الـ48 ساعة التي تلت الاعتداء الإرهابي في العاصمة البريطانية.. وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عذر مثير للشفقة من رئيس بلدية لندن صادق خان الذي اضطر لإيجاد تفسير سريع لتصريحه (لا داعي للقلق) إن وسائل الاعلام التقليدية تعمل جاهدة لتسويق هذه الرواية".

صادق خان، كان يشير بتصريحه هذا إلى وجود أعداد كبرى من الشرطة في لندن، فيما فسرها ترامب على أنها تقليل من شأن التهديد الإرهابي.. وصرح لهيئة الاذاعة البريطانية عقب اعتداءات لندن قائلا: "سترون انتشارا معززا للشرطة اليوم، داعيا إلى الهدوء، وقال "ليس هناك من داع للقلق إزاء هذا الأمر"..

ترامب سارع إلى اتهامه بالتقليل من شأن التهديد الإرهابي.. وكتب في تغريدة قائلا: "قتل سبعة على الأقل وأصيب 48 آخرون في هجوم إرهابي ورئيس بلدية لندن يقول "لا داعي للقلق".

رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أكدت على دعمها لخان، وقالت في مؤتمر صحفي: أعتقد أن صادق خان يقوم بعمل جيد ومن الخطأ قول العكس.