جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين: هكذا تحولتُ لزينب الغزالي.. ومنى زكي وراء حواجبي الكثيفة.. صور

الاربعاء 07 يونية 2017 | 04:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
653
صابرين: هكذا تحولتُ لزينب الغزالي.. ومنى زكي وراء حواجبي الكثيفة.. صور

ظهرت الفنانة المصرية صابرين بلوك مميز جدا، خلال تقديمها شخصية "زينب الغزالي" في مسلسلها الرمضاني الجديد "الجماعة 2".

صابرين كشفت تفاصيل تحولها إلى "زينب الغزالي"، بقولها: "كان الأمر صعباً وخضنا وقتاً طويلاً للوصول إلى الشخصية، على مدار شهرين كنت أقوم بعمل بروفات على اللوك مع الماكير محمد عشوب ومحمد عبدالحميد، وكلاهما بذل جهدا قويا جدًا، وتمت الاستعانة بفريق من أمريكا، وارتديت أكثر من ماسك وكان أمرًا شاقًا جدًا".

وأضافت: "وحاولنا أن نصل لأنف قريب لزينب الغزالى لأن أنفى لا يشبه أنفها على الإطلاق، ولها طريقة في الضحك أيضًا بعيدة عنى وساعدنى شريف البندارى ومحمد عبدالحميد بفكرة تركيب طاقم أسنان حتى تتغير الضحكة وتبدو حازمة وقوية بعيدًا عن طفولية ضحكتى، لكنها تسببت لى في أرق شديد أثناء الحديث كونه شيئاً غريبا على جسدى، خاصة في اللغة العربية ومخارج الألفاظ والتشكيل".

أما عن حواجبها الكثيفة، والتي كانت أكثر ما ميز إطلالتها، أكدت أنها فكرة الفنانة منى زكي، حيث قالت: "أما فكرة الحواجب.. فكنت أتحدث مع الفنانة منى زكى واقترحت الفكرة وقالت لى: ركبى شعر في الحواجب، واقترح الماكير محمد عبدالحميد أن نقوم بإضافة شعر ليظهر بالشكل الذي جاء أمام الشاشة وكان مرهقًا جدًا في انتزاعه وبسبب الكحوليات التي يتم استخدامها فقدت جزءا كبيرا من الحواجب".

وأضافت، في حوارها بجريدة "المصري اليوم"، أنها لم تضع ماكياج على الإطلاق حتى «الكحل» لم تستخدمه، كما استخدمت عدسات سوداء جدًا لتغيير لون عينها، كما تم تغميق لون بشرتها.

وتابعت: "واشتغلنا كذلك فترة على طريقة ارتداء الحجاب، وكان لمونيا فتح الباب الاستايلست دور مهم في تصميم الأزياء، وكان أمرا مرهقا جدًا، شهران من الجهد والتعب".

منى زكي و اياد نصار و صابرين
منى زكي و صابرين و رانيا يوسف - احتفال
صابرين
صابرين