جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلاق توبا بويوكستون وأنور صايلاك رسمياً!.. صور

الجمعة 09 يونية 2017 | 05:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
1126
طلاق توبا بويوكستون وأنور صايلاك رسمياً!.. صور

بعد أشهر على اصدارهما بيان رسمي نفيا فيه طلاقهما، انفصلت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» عن زوجها، النجم أنور صايلاك رسمياً، بعد زواج دام 6 سنوات، وأثمر عن طفلتين توأم هما «مايا وتوبراك».

توبا وأنور انفصلا رسمياً بعد جلسة قضائية واحدة في محكمة الأسرة، يوم 5 يونيو الماضي، وهو الخبر الذي تسرب للصحف التركية، وصدم فانز النجمين، خاصة أنهما كانا قد أصدرا بياناً صحفياً أكدا فيه استقرار حياتهما الزوجية، وهددا بمقاضاة أي صحف تنشر أخبار عن طلاقهما قبل أشهر قليلة، ولكن يبدو أن خلافات الزوجين وصلت لطريق مسدود.

تقارير صحفية كثيرة كانت قد ربطت بين خلافات توبا وأنور، و مشاركة كلا منهما في مسلسل جديد، دون مراعاة ما تعهدا به بعدم انشغالهما بأعمال فنية معاً، حتى يتفرغ أحدهما لرعاية توأمهما، إلا أن ارتباط توبا بتصوير مسلسلها الجديد «الجرئ والجميلة»، وانشغال أنور في تصوير مسلسل «أنت وطني» الذي يشارك في بطولته أمام النجم خالد أرغنش، حال دون تنفيذ اتفاقهما، الأمر الذي أدى إلى اشتعال خلافهما.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.

توبا بويوكستون
زوج توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون