جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمى يظهر فى «هروب اضطرارى» مع أحمد السقا بشرط

الجمعة 09 يونية 2017 | 01:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1012
أحمد حلمى يظهر فى «هروب اضطرارى» مع أحمد السقا بشرط

وافق النجم المصري أحمد حلمى، على الظهور كضيف شرف، وذلك ضمن أحداث فيلم «هروب اضطرارى»، مع النجم أحمد السقا ومن إخراج أحمد خالد موسى والمنتظر طرحه خلال موسم عيد الفطر القادم، حيث تم الكشف عن الاعلان والأفيش الدعائى منذ فترة لبدء عمليات الدعاية.

ووفقا لمصدر مقرب من الثنائي الشهير اشترط حلمى على صديقه أحمد السقا بألا يظهر فى عمليات الدعاية نهائياً، خلال العمليات الدعاية التى كشفت عن الشركة المنتجة للفيلم لم يظهر فيها أحمد حلمى سواء فى البرومو أو حتى فى الصور التى تم نشرها على الصفحة الرسمية للعمل بموقع «فيس بوك».

ومن المقرر أن يظهر في الفيلم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد فهمى، إيمان العاصى، روجينا، أحمد وفيق، باسم سمرة، أحمد زاهر، عمر السعيد، محمد فراج، محمد عادل، عزت أبو عوف، نبيل عيسى، محمود حجازى، دينا الشربينى، محمود الجندى، محمد على رزق، مصطفى بسيط، بيومى فؤاد، محمد شاهين، أحمد العوضى إضافة إلى أسماء أخرى لم يتم الكشف عن صورهم حتى الآن.

والدير بالذكر أن فيلم «هروب اضطرارى» يسجل التعاون الأول بين النجم أحمد السقا والمنتج محمد السبكى، ويعد الأعلى ميزانية فى موسم العيد بـ25 مليون جنيه، ويشارك في بطولتة، غادة عادل، أمير كرارة، أحمد العوضى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

احمد السقا وزوجته
احمد السقا و السبكي
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا