جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامو زين يبكي ويكشف تفاصيل مقتل والده وإنقاذه لشقيقته من نفس المصير.. صور

الاثنين 12 يونية 2017 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
1011
سامو زين يبكي ويكشف تفاصيل مقتل والده وإنقاذه لشقيقته من نفس المصير.. صور

لم يستطع الفنان السوري سامو زين تمالك دموعه، أثناء حديثه عن تفاصيل مقتل والده، وكيفية إنقاذه لشقيقته من نفس المصير.

سامو كشف، خلال استضافته في برنامج "العاشرة مساء"، أنه كان يعتقد أن والده يعاني من السرطان ومات تأثرا به، لكنه اكتشف بعد ذلك أن والده قتل عمدا بسبب جرعات الكيماوي التي أخذها أثناء علاجه في سوريا، في الوقت الذي لم يكن يعاني فيه من أي مرض.

وعن كيفية اكتشافه للأمر، قال أنه أكتشف الأمر حينما جاءت شقيقته إلى مصر وقرر أن يستكمل علاجها بالكيماوي فيها، حيث أكد الأطباء بسوريا إصابتها هي ووالده بمرض السرطان، لكن الفحوصات الطبية المصرية أثبتت عدم معاناة شقيقته من السرطان، وأن الجرعات التي تتناولها سوف تقتلها.

وأضاف أن هذا جعله يتشكك أن هذا هو ما حدث مع والده بالضبط، فقام بجلب التقارير الطبية الخاصة بوالده إلى مصر ليتفحصها الأطباء، فأخبروه أنها تقارير غير مختومة وغير صحيحة، وأن جرعات الكيماوي التي أخذها والده هي التي قتلته ببطء.

الفنان السوري قال أنه تأكد أكثر من أن والده قد قتل، نظرا لأن من أقنعوه بأنه لديه هذا المرض من جيرانه، قاموا بسرقة ممتلكاته، وتزوير أوراق تثبت بيع أملاكه لهم.

وكان الفنان السوري سامو زين، قد وجه رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، حول مقتل والده وسرقة ممتلكاته في سوريا، مطالبا بالتحقيق لمحاكمة المسئولين عن ذلك، حيث قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتي مساعده بخصوص ذلك».

والد ساموزين - سامو زين
سامو زين
سامو زين