جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسر جلال: لم أسع للبطولة المطلقة.. وهذا رأيي فيما يقدمه رامز

الاثنين 12 يونية 2017 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
398
ياسر جلال: لم أسع للبطولة المطلقة.. وهذا رأيي فيما يقدمه رامز

أكد الفنان المصري ياسر جلال أنه لم يكن هدفه يوما أن يكون البطل الأول لأي عمل، وكان دائما يركز في أي دور يقدمه على أنه دور مهم.

ياسر قال إنه استعد بشكل خاص لدوره في مسلسل «ظل الرئيس» مع المخرج أحمد سمير فرج، وذهب إلى الجيم لفترة طويلة ليعيد تكوين جسده بشكل يتلاءم مع شخصية حارس الرئيس.

الفنان المصري أشار إلى أنه لم يجري أو يلهث لتقديم البطولة المطلقة، ولن يكون له شروط لتقديم أي عمل في المستقبل، ويفضل دائما أن يرى نفسه فنان يحب عمله وليس نجم، وأكد في نفس الوقت أن له طموح كثيرة يتمنى تحقيقها.

ياسر جلال قال إن فرصه في التليفزيون حتى هذا الوقت أفضل من السينما، ولكنه تمنى مستقبلا أن يكون له أدوار في السينما، مشيرا إلى انه لا يسعى وراء المنتجين لأي دور وينتظر أن يعرض عليه الدور ويوافق أو يعتذر.

الفنان المصري عبر عن رأيه فيما يقدمه شقيقه الفنان رامز جلال من برامج المقالب وقال: « أنا راض عن خطوات رامز مليون في المائة، لأنه لا يقدم شيئا غريبا وما يقدمه من برامج موجود في كل العالم وفي كل مكان وليست جديدة علي المشاهدين، وتكون في محطات خارجية تذيعها والمقالب موجودة من زمان مثل الكاميرا الخفية ونجوم كثيرون وكبار قدموها، وأدعو له الله بالتوفيق والنجاح دائماً في حياته وشغله».

وعن الانتقادات التي يتعرض لها رامز بسبب تعريض الفنانين للخطر قال ياسر: « ليس هناك شخص فوق النقد وكل شخص في بلدنا ينتقد والناس لا تتفق على شخص واحد، وطبيعي أن نجد مؤيدين ومعارضين لما يقدمه».

نيللي كريم و رامز جلال
ياسر جلال