جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من الشركة المنتجة لمسلسل دنيا سمير غانم بعد قرار المحكمة بمنع عرضه

الثلاثاء 13 يونية 2017 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
577
أول رد من الشركة المنتجة لمسلسل دنيا سمير غانم بعد قرار المحكمة بمنع عرضه

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل «في ال لا لا لاند»، والذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة سرقة قصة العمل، وبعد قرار المحكمة الاقتصادية بمنع عرضه.

وجاء في نص البيان: «قام أحد الأشخاص أمس بالادعاء بأنه المالك الأصلي لقصة مسلسل "في ال لا لا لاند" وهو ما يعتبر ادعاء باطلا وتدليسا في الأوراق والمستندات التي تحفظ الحق القانوني والأدبي لصناع المسلسل، وقام مقدم الشكوى بالادعاء بأن كانت هناك مفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة للعمل ولكنها لم تثمر عن شيء، وتؤكد الشركة بأنها لم تسمع بهذا الاسم من قبل ولم يسبق لأحد من مسئوليها أن التقى هذا الشخص».

وأضاف البيان: «أن المدعى أرفق صورة من شهادة الايداع الخاص بالعمل الفني الخاص به لدى الادارة المركزية للشؤون الإدارية والمسابقات –إدارة حقوق المؤلف- تحت عنوان "الجزيرة" بتاريخ 20/12/2016 وهذا ما يبين بطلان ادعائه، حيث إن تاريخ الإيداع الخاص بمسلسل "الضايعين"، تم لدى نفس الجهة بتاريخ مسبق وهو 6/12/2016 بعنوان "الضايعين" مما يؤكد بطلان ادعائه».

وتابع: «ستقوم الشركة المنتجة باتخاذ اللازم لحفظ حقوقها القانونية والأدبية تجاه ما تم من تشهير وإضرار بسمعة مسلسل "في ال لا لا لاند" وصناعه».

يذكر أن المحكمة الاقتصادية كانت قد أصدرت قرار بمنع عرض المسلسل، بناءً على الأوراق التي تم تقديمها إلى المحكمة.