جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إسقاط تهمة الأغتصاب عن المخرج رومان بولانسكي بعد تدخل الضحية.. صور

الاربعاء 14 يونية 2017 | 12:49 صباحاً
ترجمة - Gololy
610
إسقاط تهمة الأغتصاب عن المخرج رومان بولانسكي بعد تدخل الضحية.. صور

كشفت مصادر فنية عالمية أن المرأة التي اغتصبها المخرج البولندي الشهير رومان بولانسكي، عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاما من محكمة في لوس انجليس، قد طلبت بإنهاء القضية ضده.

وقالت المرأة التي تدعى سامانثا جيمر للمحكمة: أطلب منكم أن تفعلوا ذلك من أجلي، رأفة بي.

وكانت سامانثا قد قالت في وقت سابق أنها سامحت المخرج العالمي البالغ من العمر 83 عاما، على الواقعة التي تعرضت لها منذ 40 عاما.

والجدير بالذكر أن المخرج الكبير قد اعترف بتهمة الاغتصاب وقضى 42 يوما في السجن، لكنه فر لاحقا من الولايات المتحدة، قائلا إنه خاف أن تُلغى الصفقة التي أبرمها مع هيئة الادعاء والتي تقضي بالاعتراف بخطأه مقابل تخفيف الحكم عنه.

وظل بولانسكي فارا منذ أن أقر بواقعة الاغتصاب التي جرت في عام 1977 في منزل للممثل الشهير جاك نيكلسون في هوليوود، ولم يكن نيكلسون موجودا في المنزل عند حدوث الجريمة.

وعقب طلب جيمر، أسقط الادعاء التهم الموجهة لبولانسكي الذي سيسعى الآن لإقناع السلطات الأوروبية بوقف المذكرة الدولية الصادرة لاعتقاله.

ومن جانبه قال قاضي المحكمة العليا في لوس انجليس سكوت جوردون إنه سيأخذ طلب المدعية سامانثا جيمر في الاعتبار ولكنه لم يصدر حكما فوريا.

والجدير بالذكر أن بولانسكي، قد اعتقل في سويسرا عام 2009 وقضى شهورا في السجن وفي الإقامة الجبرية قبل أن يُطلق سراحه، ورفضت المحاكم البولندية والسلطات السويسرية طلبات ترحيل بولانسكي إلى الولايات المتحدة لمحاكمته.

 

رومان بولانسكي
رومان بولانسكي
رومان بولانسكي
رومان بولانسكي
رومان بولانسكي
رومان بولانسكي
رومان بولانسكى