جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يقع في أزمة بعد تعاقده مع «العدل جروب» على مسلسل جديد لعام 2018.. صور

الاربعاء 14 يونية 2017 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
598
محمد رمضان يقع في أزمة بعد تعاقده مع «العدل جروب» على مسلسل جديد لعام 2018.. صور

انتشرت مجموعة صور للفنان المصري محمد رمضان، أثناء توقيعه عقد مع شركة "العدل جروب" لتقديم مسلسل جديد لعام 2018.

هذا الأمر أوقع رمضان في أزمة مع شركته القديمة "O3"، والتي أصدرت بياناً صحفياً تؤكد فيها أن تعاقدها مع محمد رمضان مستمر لمدة ثلاث سنوات، وأنها ستلجأ للقضاء والنقابات الفنية في حل عدم التزامه ببنود التعاقد.

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد شركة "O3 مصر" التزامها التام باستمرار استكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث أعوام قادمة. وما تردد مؤخرا من أخبار عن توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخري لتقديم أكثر من مُسلسل خلال العام القادم، يتنافى تماماً مع العقود التي جدد توقيعها الفنان محمد رمضان خلال زيارته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام شركة "O3"، إلى جانب عدد من المدراء والتنفيذيين في المجموعة".

وأضاف البيان: "إدارة شركة "O3 مصر" مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث سنوات، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزام محمد رمضان بأداء واجبه الوطني وهو ما تُقدره وتحترمه شركة "O3 مصر". ويلتزم الفنان محمد رمضان وفقاً لتعاقده وبناء على طلبه، بعدم العمل إطلاقاً في أي عمل درامي خلال عام 2018".

وتابع: "وتعرب شركة "O3 مصر" عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان اختار تجاهل التزاماته التعاقدية، وهو أمر مؤسف أن يحدث ذلك من نجم شاب ينتظر منه الجمهور الحفاظ على الالتزامات واحترام التعاقدات، في الوقت الذي وقفت بجواره شركة "O3 مصر" وهي المعروفة بمشاريعها الفنية الكبيرة وساندتٌه العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، ولم تبخل الشركة إطلاقاً في الاستثمار مع النجم الشاب محمد رمضان وعلى هذا الأساس تم التوصل معه لاتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات".

وأضاف: "وتبدي شركة "O3 مصر" أيضاً استغرابها من اتجاه شركة إنتاج كبيرة محترمة ولها اسم عريق في مصر للسعي لتوقيع عقود مع نجم وهي تعلم كل العلم انه مرتبط بتعاقد لعدة سنوات مع شركة أخري.. وتؤكد شركة "O3 مصر" أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة".

واختتم البيان: "وتعرب شركة "O3 مصر" عن أسفها لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرها على حماية مصالحها واتفاقاتها الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.