جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلاق الفنانة الكويتية أبرار بعد مشاجرة حادة مع زوجها على الهواء.. صور

الاربعاء 14 يونية 2017 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
7723
طلاق الفنانة الكويتية أبرار بعد مشاجرة حادة مع زوجها على الهواء.. صور

وقع شجار حاد بين الفنانة أبرار الكويتية وزوجها انتهى بالطلاق، وذلك خلال مقطع فيديو مباشر لها نشرته، على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرار طلبت من متابعيها، خلال مقطع الفيديو، أن يعطوها رأيهم بالقصة التي سترويها، ثم قالت:” في واحدة تزوجت والرجل كان يحبها وفي البداية كان يقول لها عندي وعندي وعندي وبعد فترة من زواجهما أخذ منها كارت البنك وصار يقول ما عندي ويسحب من رصيدها.. لو كنتم مكانها مذا تفعلون؟”.

فظهر صوت زوج أبرار في الفيديو وهو يصرخ بها، قائلا: “متى قلت لك؟ والله كذابة.. كيف تقولين هذا الكلام أمام الناس.. ورحمة أمي أنت كذابة”، فقالت: “هذه قصتي.. أنا حرة”، فتطور الشجار بينهما إلى أن سألته: “وأنت ماذا فعلت بي؟”، فقال: “أعاملك أفضل معاملة والرجل بمعاملته للمرأة.. وأسرار البيوت لا تخرج على الناس وما تفعلينه قلة أدب”.

الفنانة الكويتية كشفت خلا مقطع الفيديو أن زوجها قد خانها 16 مرة، فرد عليها قائلا: “النساء اللي بالتليفون أشرف منك.. ولو أنها مو زينة ما باعت ذهبها وذهب عيالها”، فقالت أبرار له إنها لم تقل إنها تقصده بكلامها، فقال لها: “أنت قليلة أدب، تخرجين أسرار بيتك، أنت لست محترمة احترمي نفسك”، فردت: “وهل الرجل الخائن محترم”، فأجابها “نعم”.

وتطور الشجار أكثر فقال لها: “أنت أهنتي كرامتي وأنت طالق.. أنا رجال واسمي فوق”، فردت: “إذهب وقل للنساء اللواتي ختنتني معهن بأنك رجل”، ثم قالت له: “طلقني ولك مني 10 آلاف دينار”، فأجابها: “احلفي بالعظيم”، فأقسمت على ذلك فرد عليها: “أنت جبانة”، فقالت: “أريد الطلاق”، فرد عليها: “أعطني الـ 10 آلاف دينار، ثم طلب منها أن تعطيه “20 ألف دينار”.

ثم نشرت فيديو آخر أكدت فيه أنها تطلقت بالفعل بعد أن أخذ منها زوجها 10 آلاف جنيه.

ابرار الكويتية
ابرار الكويتية
ابرار