جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيفا» وروما يهنئان محمد صلاح بعيد ميلاده

الخميس 15 يونية 2017 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
304
«فيفا» وروما يهنئان محمد صلاح بعيد ميلاده

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسالة إلى النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر وفريق روما الإيطالي، اليوم الخميس، بمناسبة عيد ميلاده الـ25، حيث ولد اللاعب 15 يونيو 1992 بمحافظة الغربية.

"فيفا" كتب عبر حيابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عيد ميلاد سعيد للنجم المصري محمد صلاح.. 25 عاماً اليوم".

كما هنأ نادي روما الإيطالي، أيضا لاعبه محمد صلاح بعيد ميلاده الـ25، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".. وكتب: "عيد ميلاد سعيد مومو.. صلاح".

محمد صلاح قدم أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً الموسم المنتهي لمسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو"، وهو الرقم الذي لم يحققه في أي دوري آخر من دوريات أوروبا.

اللاعب أصبح على أعتاب الانضمام لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع مسئولي "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترليني، ويتبقي اتفاق الناديين على المقابل المادي.

صلاح أخبر إدارة روما برغبته في الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت عامين حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصي.

وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية تشير إلى أن نادي ليفربول يسعى لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، فيما يتمسك روما بالحصول على 45 مليون يورو.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح