جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي يتهم غادة عبدالرازق بإهانة الإنجيل ومخرج مسلسلها يحرجه على الهواء

الاثنين 19 يونية 2017 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
276
محامي يتهم غادة عبدالرازق بإهانة الإنجيل ومخرج مسلسلها يحرجه على الهواء

طالب المحامي كريم غبريال، بضرورة تحريك دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بسبب وضع قدمها على «الإنجيل» ، خلال أحداث مسلسل «رض جو».

كريم غبريال، قال في مداخلة هاتفية في برنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": «إنه إذا تم تحريك دعوى قضائية ضدها لا بد أن تعامل معاملة المتهمة ، ويحدث معها كما حدث مع الشيخ أبو إسلام عندما حرق "الإنجيل" وتم حبسه 5 أعوام».

وأضاف: «أنه يجب ملاحقة غادة عبدالرازق قضائيًا سواء كانت تقصد هذا المشهد أم لا، مؤكدًا أن القانون لا يحاسب على النية ، وأن الأقباط فاض بهم الكيل من عمليات متطرفة وتكفير مينفعش كمان تيجي المثلة دي وتهين الكتاب المقدس».

ورد المخرج محمد جمعة على الادعاء في مداخلة لنفس البرنامج قائلًا: «إن الكتاب الذي تظهر به غادة عبدالرازق في المشهد هو هارد وير بايبل، وهو كتاب لهارد وير الكمبيوتر ويدرسه طلاب الكمبيوتر، وليس له أي علاقة بالإنجيل وبقصة الشيخ سالم عبدالجليل».

وأضاف: "أن المشكلة هي مشكلة تعليم وليس لها أي علاقة بالإنجيل، ولابد أن يحاسب المرجع اللغوي على استخدام كلمة بايبل بمعنى المسيحية، وكذلك فإن وائل خلف مصور المسلسل مسيحي ومعنا 3 مصورين مسيحيين والموضوع كله كوميدي وهناك كتاب يحمل اسم الجامع في اللغة، فهل كلمة جامع بمعنى الجامع«.