جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلا بروني تفضح ترامب.. وتعلق على صور ميلانيا العارية

الثلاثاء 20 يونية 2017 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
1071
كارلا بروني تفضح ترامب.. وتعلق على صور ميلانيا العارية

هاجمت كارلا بروني، طليقة الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية،واتهمته بأنه “افترى عليها”.

كارلا كشفت ذلك - خلال حديثها مع موقع “ذا ديلي بيست” – وردت على تصريحات سابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال فيها إنها كانت واحدة من صديقاته – حيث قالت: كل الذي تحدث به ترامب بشأني لم يحدث، كذب وافتراء، أزعجني كثيرًا ما نشره وزعم فيه بأنه يعرفني.

كارلا بروني - عارضة الأزياء السابقة من أصل إيطالي – كانت ستتحدث عن ألبومها الغنائي الجديد “لمسة فرنسية”، كما تكشف الطباع التي كانت تحبها في زوجها السابق ساركوزي، وأيضا الإشادة بزميلتها السابقة في الأزياء، السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب.

قصة ترامب وكارلا بروني تعود إلى يونيو 1991، عندما ظهر ترامب على غلاف صحيفة “نيويورك بوست” مع صديقته مارلا مابلز، تحت مانشيت: “انتهينا”.. وكشفت الصحيفة أن ترامب يفك علاقته مع مابلز ويرتبط مع بروني، وهو تقرير عاد ترامب وأكده، ويومها بادرت كارلا بروني، إلى نفي الخبر ووصفته بأنه كذب، مؤكدة أنها لم تلتق ترامب على انفراد أبدًا.

تقارير صحفية آنذاك أشارت إلى أن ما حدث أن كارلا رفضت تقرب ترامب منها، فقام بالادعاء والتعميم بأنها كانت واحدة من صديقاته، ونقلت “واشنطن بوست” عنه أنه كان يدعي بأن كارلا “مثل مادونا وكيم باسنجر، كن عشيقاته”.

كارلا قالت: ليس لدي ما أقوله اليوم عن هذا الرجل بعد أن أصبح رئيسًا، فهذه هي الديمقراطية والانتخابات، ليس لنا إلا أن نحترم الديمقراطية.

وعن صورها العارية التي كانت قد ظهرت بها على أغلفة لمجلات فرنسية، فقالت: نفس الشيء حصل مع ميلانيا ترامب، قبل أن نحظى بلقب السيدة الأولى، أنا في فرنسا وهي في الولايات المتحدة، صوري التي نشرت لم تكن مثيرة مثل صور ميلانيا.. أنا نحيفة وجسمي غير ممتلئ مثلها.. في إشارة منها إلى الصور العارية، القديمة، التي ظهرت بها ميلانيا أثناء الحملة الرئاسية لزوجها.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
كارلا بروني
كارلا بروني
كارلا بروني