جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو يكشف وجهته المقبلة.. وعمالقة أوروبا يستعدون للانقضاض.. ورئيس النادي يفجر مفاجأة

الثلاثاء 20 يونية 2017 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
406
كريستيانو يكشف وجهته المقبلة.. وعمالقة أوروبا يستعدون للانقضاض.. ورئيس النادي يفجر مفاجأة

لا صوت يعلو الآن بشأن كرة القدم، على ما يجري حول ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى نادٍ آخر.

تقارير صحفية أفادت أن كريستيانو رونالدو، طالب وكيل أعماله، خورخي مينديز، القيام بأي شيء لإتمام عملية انتقاله لصفوف فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليز.

صحيفة "صن" الإنجليزية، ذكرت أنّ اللاعب استقر على العودة إلى فريقه القديم، وطلب من وكيل أعماله حل أزمته مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر"، والتي حدثت في آخر مواسم المدرب مع النادي الملكي، عام 2013.. مشيرة إلى أنّ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في تقديم عرض بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، وراتب سنوي يصل إلى 26 مليون إسترليني، لضم كريستيانو، بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق عام 2016 إلى مانشستر يونايتد.

الصحيفة ذكرت أيضا أن اللاعب تجاهل مطالبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، له بالاستمرار مع الريال، مؤكدًا عزمه على مغادرة ملعب "سانتياجو برنابيو".

مجلس إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، ينتظر انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في حاليا روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو المقبل، للحديث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وسيرجيو راموس، قائد الريال.

يذكر أن نيابة مدريد، كانت قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل "متعمَّد"، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.. وقال الادعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.. وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب - وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها - فإنه قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.

يُذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد عام 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، قال في تصريحات نقلتها إذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية: إنه لم يتحدث مع رونالدو منذ اندلاع الأزمة، مضيفا أن رونالدو يمتلك عقدا مع ريال مدريد وبشرط جزائي مليار يورو، قيمة كسر عقد كريستيانو رونالدو مليار يورو، لمن يفكر بالتعاقد معه.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو