جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احتجاز زين مالك في مطار أمريكي بسبب ديانته

الجمعة 23 يونية 2017 | 04:53 صباحاً
ترجمة - Gololy
933
احتجاز زين مالك في مطار أمريكي بسبب ديانته

كشف النجم والمطرب البريطاني الشهير زين مالك، لجريدة الديلي ميل البريطانية عن تفاصيل لا تصدق وأمور مزعجة تعرض لها، ولا سيما عندما سافر لأول مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عندما كان عضوًا في الفرقة الإنجليزية العالمية وان دايركشن (One Direction) وكان عمره 17عامًا، وذلك بسبب عقيدته المسلمة.

وزين مالك يعد واحدا من أشهر المسلمين البريطانيين المعروفين في مجال الغناء والتمثيل مؤخرًا، وتعرض بسبب ديانته الإسلامية، لمضايقات كثيرة.

وقال المطرب العالمي الذي ولد في مدينة برادفورد غرب يوركشير بشمال إنجلترا، والبالغ من العمر 24عامًا للجريدة الشهيرة، إنه “احتجز لمدة ثلاث ساعات” في المطار بالولايات المتحدة بسبب إسلامه.

وأكد مالك أنه ما زال يحتفظ بديانته الإسلامية على الرغم من أنه لا يمارس حاليًا شعائر الدين ولا يريد أن يعرف بخلفيته الثقافية.

والجدير بالذكر أن والد زين ويدعى ياسر من باكستان وأمه تريسيا اعتنقت الإسلام بعد زواجها من أبيه، وقد أشار إلى تعرضه وقت استقباله لاختبارات أمنية شديدة وساعات من الاحتجاز بمجرد وصوله إلى الولايات المتحدة.

وأوضح المطرب الذي يحتقظ بعلاقة رومانسية بعارضة الأزياء العالمية ذات الجذور الفلسطينية جيجي حديد البالغة من العمر 22 عامًا، إنه تعرض أيضًا لثلاثة اختبارات أمنية قبل أن يستقل الطائرة في لندن.

زين مالك
زين مالك
زين مالك و جيجي حديد
زين مالك و جيجي حديد
زين مالك
زين مالك