جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا الممثلة الأكثر شعبية علي السوشيال ميديا

السبت 24 يونية 2017 | 01:21 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
438
بريانكا شوبرا الممثلة الأكثر شعبية علي السوشيال ميديا

مرة أخرى تثبت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Pryianka Chopra انه لا يوجد شيء لا تستطيع تحقيقه، يأتي ذلك بعد تصدرها القائمة التي يصدرها Hollywood Reporter لأفضل النجوم والممثلين على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت شوبرا في الترتيب الأول سابقة للنجمين دوين جونسون و زاك ايفرون اللذين احتلا المرتبتين 2 و 9 ، علي التوالي علي مواقع فيس بوك ، انستجرام ، تويتر ، يوتيوب وجوجل بلاس.

تحليلات وسائل الإعلام الاجتماعي ومؤشر شركات أبحاث السوق استندت في الوصول الي هذه النتيجة إلى مشاركة المشاهير وأضافت الاتباع علي حساباتهم علي الإنترنت. في الاستطلاع الذي انتهى في 6 يونيو.

الثاني علي القائمة هو جونسون ، أما الممثل الكوميدي كيفين هارت فـ حل ثالثا، في حين جلستا الممثلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية جال جادوت والمغنية كارا ديليفين بالرقمين أربعه و خمسه ، علي التوالي. وأكمل النجوم فين ديزل ، جنيفر لوبيز ، اشلي بنسون ، زاك ايفرون وشاي ميتشل العشرة أسماء الأوائل.

كانت ممثلة "ماري كوم" قد أحيت الذكرى الرابعة لوفاة والدها الراحل، بمشاركة متابعيها عدد من الصور العائلية التي تمثل كنز من الذكريات ، مع رسالة نعي مؤثرة، عبر حسابها علي انستجرام.