جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لوبيز تعد جمهورها بمفاجآت مذهلة في دبي

السبت 24 يونية 2017 | 12:52 مساءً
ترجمة - Gololy
328
جينيفر لوبيز تعد جمهورها بمفاجآت مذهلة في دبي

تستعد النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، للظهور في دبي مجدداً خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن تقدّم عرضها مباشرةً يوم 17 نوفمبر القادم، وذلك في مجمّع Autism Rocks Arena بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قال توماس أوفسن المدير التنفيذي لشركة 117 Live الراعية لحفل المطربة العالمية : أطلقت مجلة بيبول عليها لقب أجمل امرأة في العالم، وعند تقديمها للعروض الحية، كونوا على يقين أنها لا تؤدي العرض فحسب، إنما تبعث أجواء الإحتفال بين الجماهير! لذا ننصحكم بالإنضمام إلينا لاستعراضٍ مذهلٍ وعامر بأجواء الغناء والرقص.

والجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز قد زارت دبي آخر مرة في عام 2014، وهي تعِد الجمهور بعرضٍ جديد حافل بالأجواء اللاتينية الأميركية وأغانيها الشهيرة، بالإضافة للأزياء المميزة وعروض الرقص.

ومن المعروف أن المطربة العالمية البالغة من العمر 47 عاما، تتألق في مجال الموسيقى منذ 18 عاما، وذلك بعد أن اشتهرت أغنيتها الضاربة If You Had My Love، من أول ألبوم قدّمته On The 6. مع الإشارة إلى أنّ هذا الألبوم يزخر بالأغاني اللاتينية الرائعة ذات الإيقاع المعتدل، ويتخللها القليل من أسلوب "الهيب هوب".

جينيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز