جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرينا ويليامز تتعرض للإهانة

الاربعاء 28 يونية 2017 | 05:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
440
سيرينا ويليامز تتعرض للإهانة

أدلى نجم التنس الأمريكي السابق، جون ماكنرو، بتصريحات لاذعة ومثيرة للجدل بشأن أسطورة التنس النسائية سيرينا وليامز.

ماكنرو البالغ من العمر 58 عاما قال في تصريحات إذاعية نقلتها محطة"إن بي أر": إنه يضع مواطنته سيرينا وليامز، التي يعدها كثيرون أفضل لاعبة في تاريخ تنس السيدات، في المركز 700 على لائحة رابطة المحترفين لو تسنى لها المشاركة في دورات الرجال.

وأضاف: إذا كانت سيرينا تلعب في دورات الرجال، ستكون تقريبا في المركز 700 عالميا هذا الأمر لا يعني أنني لا أعتبر سيرينا لاعبة مذهلة، بل على العكس، وأنا أرى أنه، إذا كانت في يومها، بإمكانها الفوز على بعض اللاعبين لأنها تتمتع بقوة ذهنية هائلة، لكن إذا أرادت اللعب في دورات الرجال دائما، فالقصة مختلفة.

تصريحات ماكنرو أغضبت سيرينا وليامز، فسارعت بالرد عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "عزيزي جون.. أنا أحبك وأحترمك، لكنني أرجوك بأن لا تدخلني بتصريحاتك التي لا تستند على حقائق".

ولطالما عرف ماكنرو، الفائز بسبعة ألقاب في بطولات "جراند سلام" خلال مسيرته التي بدأت عام 1978، بمواقفه المثيرة للجدل سواء داخل الملعب أو خارجه، وحتى بعد اعتزاله.

يذكر أن المركز الأدنى تصنيفا في رابطة المحترفين هو 500.. ويتصدر البريطاني آندي موراي الترتيب الحالي فيما يحتل الأوزبكستاني تيمور إسماعيلوف المركز الأخير.