جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم سونام كابور Neerja في المحكمة

الخميس 29 يونية 2017 | 02:33 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1189
فيلم سونام كابور Neerja في المحكمة

عائلة مضيفة خطوط بان أمريكان العالمية نيرجا بانوت الراحلة والتي قدمتها في السينما سونام كابور Sonam Kapoor، اتهمت منتج الفيلم بالاحتيال، بعد أن وعدهم بحصة من أرباح الفيلم.

وقعت أحداث الفيلم الحقيقية حين تعرضت طائرة نيرجا للاختطاف من قبل 4 إرهابيين بإحدى الرحلات المتجهة من كراتشي الى مدينة نيويورك عام 1986، ، فقامت نيرجا بإخفاء جواز سفر ركاب الطائرة بعيدًا عن أعين المختطفين، حين علمت أن المستهدفين هم مواطنون أمريكيون.

وبمجرد اقتحام قوات الكوماندوز للطائرة قامت بدفع الركاب للخروج من البوابات الآمنة، وأثناء قيامها بدورها البطولي، لقت مصرعها وهي تحتضن ثلاثة أطفال رأتهم تحت الخطر، وفدت حياتهم حين تلقت هي بدلًا منهم 3 رصاصات استقرت بحسدها من قبل الإرهابيين، لتلقى حتفها في الحال.

الفيلم فاز مؤخرا بجائزة أفضل فيلم (هندي) في حفل الجوائز السينمائية الوطنية 64. ومع ذلك ، لكن مشاكل عائلة المضيفة وضعت الفيلم في بؤورة الأحداث وعناوين الصحف.

وذكرت صحيفة pinkvilla أن العائلة تقدمت يوم الجمعة ببلاغ إلى محكمة شانديغار العليا متهمة شركة أتول كاسبيكار و استوديوهات فوكس ستار بالتواطؤ ضدها و النصب عليها.

وقال المستشار القانوني في بهانتس ، هيران سايني ، للصحيفة "ان الطرفين أبرما اتفاقا وعد الأسرة بمقتضاه بالحصول علي أرباح بنسبة 10 في المائة ، بالإضافة إلى المبلغ الأولي المنصوص عليه.