جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يحرج ميسي.. فيديو

الاحد 02 يوليو 2017 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
603
دييجو مارادونا يحرج ميسي.. فيديو

رغم عدم تلقيه دعوة لحضور زفاف مواطنه النجم ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلا أن النجم دييجو مارادونا، اسطورة كرة القدم الأرجنتينية، هنأ اللاعب وتمنى له حياة سعيدة.

مارادونا قال في مؤتمر صحفي خلال تواجده في روسيا، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس القارات 2017، في رد على صحفي ذكره بأن اليوم هو موعد حفل زفاف ميسي: "أقدم له التهاني، وأتمنى له الكثير من الأطفال.. الأطفال الأصحاء، وهو يعلم كم أحبه، على ما يبدو أن بطاقة دعوتي إلى عرسه ضاعت في مكان ما، ولكن لن أغير علاقتي به بسبب ذلك، وهذا لا يلغي بأنه لاعب كرة قدم جيد وشاب ممتاز.

دييجو كان أبرز الغائبين عن حفل مواطنه ليونيل ميسي، الذي أقيم في منتجع "سيتي سنتر" في مدينة روزاريو، مسقط رأس اللاعب، حيث أشرف مارادونا على تدريبه ضمن منتخب "التانجو"، في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ميسي، كان قد دعا 260 شخصا، لحضور حفل زفافه، من صديقته أنطونيلا روكوزو، من بينهم مجموعة كبيرة من لاعبي فريق برشلونة السابقين والحاليين، ومن بينهم: الإسباني كارلوس بويول، قائد برشلونة السابق، ومواطنوه تشافي هيرنانديز، وسيسك فابريجاس وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وغيرهم.

حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي