جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد ريهانا يرفض علاقتها بثري عربي.. والسبب صادم.. صور

الاحد 02 يوليو 2017 | 01:57 مساءً
ترجمة - Gololy
416
والد ريهانا يرفض علاقتها بثري عربي.. والسبب صادم.. صور

في أول رد فعل لوالد النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، على علاقتها العاطفية الملتهبه مع الثري الخليجي حسن جميل، أشار إلي أنه ضد هذا الحب وهذه العلاقة بمجملها، والسبب ببساطة في رأيه إلي أن جميل، ليس من أصحاب البشرة السمراء بشكل كافِ.

وفي تصريح لوالد المطربة العالمية  أدلى به لجريدة "The Sun" البريطانية أن حسن جميل ليس ببشرة قاتمة اللون بشكل كافِ، وإنه لم يكن يعرف بعلاقتهما العاطفية، إلا بعد أن أرسل له أحد أصدقائه صورهما سوياً وهما في حمام السباحة في إسبانيا، كاشفاً بإنه فوجئ بأن بشرة حبيب ابنته فاتحة اللون.

والد ريهانا أكد في حديثه أن ابنته أخبرته منذ شهر تقريباً، بأنه أصبح لديها صديق جديد، إلا إنها لم تكشف له عن اسمه وهويته، مشيراً إلى إنه نصحها بعدم التقرب إلى رجال الأعمال أو الرياضيين، إلا إنها لا تحب أن يملي عليها أي شخص ما تفعله.

مواقع فنية عالمية على وقوع النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا في علاقة عاطفية ملتهبه مع رجل الأعمال الثري السعودي حسن جميل.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة عدد من الصور للنجمة العالمية برفقه رجل الأعمال عبر الصحف والمجلات، ومواقع التواصل الاجتماعى، كان قد التقطها مصوري الباباراتزي لهما مؤحرا، حيث أصبحت قصة حب ريهانا ورجل الأعمال حسن جميل، هي حديث مواقع الانترنت وموالتواصل الاجتماعي.

وشوهدا الثنائي، مؤخرا، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في إحدى الجزر الإسبانية، وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إن الثنائي يبذلان قصارى جهودهما للمحفاظة على سرية العلاقة، محاولين الابتعاد عن أنظار الجمهور والصحافة.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا