جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جريمة بشعة تهز الوسط الصحفي في مصر.. ذبح صحفية ورضيعتها على يد زوجها

الثلاثاء 04 يوليو 2017 | 02:59 مساءً
القاهرة_ Gololy
601
جريمة بشعة تهز الوسط الصحفي في مصر.. ذبح صحفية ورضيعتها على يد زوجها

في حادثة غريبة تقشعر لها الأبدان، أقدم زوج يعمل في أحد مطاعم الكباب، على قتل زوجته الصحفية سارة حمدي، ورضيعتها التي تبلغ من العمر أيام، وسرقة مصوغاتها الذهبية، وذلك لشكه في سلوكها بسبب تقبيلها لشقيقها الأصغر وخروجها برفقة والدتها دون إذنه.

تفاصيل الواقعة التي هزت أرجاء قرية أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة بالقاهرة، تبدأ بعد ارتباط سارة بشاب يدعى حازم وهو جارها في نفس العمارة وسبق وارتبط  بأخرى وانفصل عنها  بعد أسبوعين فقط، بسبب خروجها بدون إذنه، وبعد مضي 6 أشهر فقط على زواجه من سارة بدأت المشاكل تظهر بينهما بسبب رغبته في الحصول على راتبها من عملها في بعض المواقع الإلكترونية دون رغبتها، واستمرت خلافاتهما إلى أن رزقت سارة بطفلة قبل أيام  من الآن واعتبرتها ملاذًا للهروب من مشاكل الزوج وتعويضًا لها.

ولكن سرعان ما انتهت قصة سارة بعد تملك الشيطان من عقل زوجها ومساعدته في نسج قصة من وحي خياله اتهمها فيها بالخيانة مبررًا ذلك بطريقة سلام الزوجة على شقيقها كونه لا يقبل شقيقته ولا يحتضنها، وكذلك خروجها مع والدتها دون إذن منه.

الزوج القاتل في الوقت الذي تقوم فيه زوجته بإيقاظه ليلحق بعمله يستيقظ ليدبر طريقة لقتلها بعد أن فشل في الاستيقاظ مبكرًا لتنفيذ خطته وهي نائمة، ويقوم بجلب سكين من المطبخ ويواريه في ملابسه بالخزينة ويستغل عودتها للنوم مرة أخرى ويجهز عليها ويقتلها بتسديد 20 طعنة متفرقة في جسدها، ولم يكفه ذلك ولكنه قام بذبح طفلته بدعوى أن في جسدها شعر وهو وعائلته لا يوجد بهم شعر.

واعترف القاتل في تحقيقات النيابة أنه قبل أن يقتل طفلته الرضيعة قال بسم الله الله أكبر، وكأنه يتباهى بفعلته النكراء، وبعدها قام واغتسل وذهب لوالدته قبل أن يقوم بتسليم نفسه للشرطة، التي انتقلت لمكان الحادث، ووجدت الزوجة غارقة في دمائها هي ورضيعتها وبعد تسجيل اعترافاته تم سجه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

سارة حمدي
سارة حمدي