جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغنية ساعدت أصالة على تجاوز أزمة «الكوكايين».. شاهد

الاربعاء 05 يوليو 2017 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
413
أغنية ساعدت أصالة على تجاوز أزمة «الكوكايين».. شاهد

كشفت الفنانة السورية أصالة على أن أغنيتها الجديدة "أبشر وتمّ" ساعدتها على تجاوز محنتها الأخيرة، بعد توقيفها بمطار بيروت إثر العثور على جرامات من الكوكايين في حوزتها.

أصالة قالت إن كلمات الأغنية كانت بمثابة شفاء لروحها في تعليق على صورة لها، كتبت فيه: "إبشر وتمّ هي الأغنيه التي شفت روحي في هذه الأيّام من قسوة لم أعتاد عليها ولن ... الموسيقى شفاء الروح ، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبه ... كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل ... ذكرياتنا أغاني توثّقها والأغاني تحلّيها... كلّ يوم أصحى أدندنها وكلٌّ ليلة أنام وأنا أغنّيها ... إبشر وتمّ فيها أنا إسمعوها كما أنا أسمعها ، لأنَّ بعضاً من روحي فيها ، أشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد وصديقي الذي لحّنها عبد العزيز المعنّى صاحب الصوت الملائكي والمشرف على أدائي ، والموهوب الذي وزّعها خالد عزّ ... وأشكر كلّ من أحبّها مثلي".

يُذكر أن أصالة كانت في طريق العودة إلى القاهرة بعد أجازة قصيرة قضتها في لبنان برفقة زوجها طارق العريان، حيث تم توقيفها في مطار بيروت بعد العثور على جرامات من الكوكايين في حوزتها، وبعد إجراء فحص طبي، ثبت تعاطيها للمخدرات، ولكن أصدر القاضي كلود كرم قراراً بإخلاء سبيل الفنانة بموجب كفالة، بضمان محل الإقامة على أن تخضع أصالة مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات وفقاً للقانون اللبناني الذي يمنع توقيف المتعاطين واحتجازهم، بل تحويلهم إلى جهات تتولى علاجهم، مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة مدى استمرارهم في التعاطي.