جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلينا جوميز تتصدر مكاسب إنستجرام.. صور

الخميس 06 يوليو 2017 | 05:39 مساءً
ترجمة - Gololy
421
سيلينا جوميز تتصدر مكاسب إنستجرام.. صور

يبدو أن مواقع التواصل الأجتماعي وخصوصا "إنستجرام "، لم تعد حالياً أداة ترفيه واستعراض فقط.، بل تحول الأمر مؤخراً لأداة تسويق فعَّالة للعلامات التجارية التي وجدت طريقة جديدة للترويج عبر صفحات المشاهير والشخصيات المؤثرة الذين يجنون بدورهم أموالاً طائلة عبر المنشورات، خاصةً مع وجود حوالي 700 مليون مستخدم ناشط على الموقع في جميع أنحاء العالم.

وكان موقع Hopper HQ المتخصص بجدولة المنشورات على "إنستجرام"، قد نشر أول قائمة من نوعها تضم النجوم والأشخاص المؤثرين الذين يكسبون مبالغ ضخمة من منشورات الموقع.

والمفاجأة أن المطربة العالمية البالغة من العمر 24 عاما، حلّت في المرتبة الأولى بمكاسب وصلت لحوالي 550 ألف دولار أميركي عن كل منشور، حيث تجمع 122 مليون شخصاً من المتابعين.

وجاء خلفها بفارقٍ ضئيل نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، ثم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والشقيقتان كايلي وكيندال جينر، وكلوي وكورتني كاردشيان.

وضمت أيضا قائمة العشرة الأوائل عارضتي الأزياء البريطانية كارا ديليفن، والأميركية جيجي حديد، ولاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، قد نشرت يوم الخميس 8 يونيو على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” صورة جمعتها بعدد من صديقاتها، حيث تعد واحدة من أكثر النجمات تواصلا بمحبيها ومعجبيها عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واستطاعت النجمة العالمية من خلال صورتها الجديدة والتي التقطتها في نيويورك، أن تحصد إعجاب قطاع كبير من مرتادي صفحتها، والذي تجاوز أكثر من 3.2 مليونlike خلال 17 ساعة فقط.

 

جيجي حديد
امبر هيرد وكارا دليفين
كلوى كاردشيان
كيندال جينر
كيلي جينر
كيم كاردشيان
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز