جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لآسر ياسين على الألفاظ الخارجة في فيلم «18 يوم»

الاحد 09 يوليو 2017 | 01:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
580
أول تعليق لآسر ياسين على الألفاظ الخارجة في فيلم «18 يوم»

علق الفنان المصري آسر ياسين على الألفاظ الخارجة التي تضمنها فيلم "18 يوم"، والتي أثارت استياء عدد كبير من جمهوره.

آسر علق، على حسابه الخاص على "الفيس بوك"، بقوله: "‫ناس كتير علقت بالسلب والإيجاب عن الألفاظ و"الأصوات" في فيلم ‫#18يوم‬.. مجرد التعليق بالنسبة لي فهو إهتمام من الجمهور بالفيلم ورسالته بس اننا نركز علي أن ليه الالفاظ ولا لأ بتتقال، بيقلل من مضمون الفيلم".

وأضاف: "احنا كلنا بنتفرج علي أفلام أمريكاني وبنسمع كلمة f**k وغيرها مليون ألف مرة بس لأننا مش متعودين علي النوع ده من الواقعية (حتي أنا شخصياً) فأحياناً بنتخض أننا نشوف فنان بنحبه أو معروف بينطق الألفاظ ديه زي ما بنسمعها في الشارع.. مع ذلك حقيقي مبسوط من ردود الفعل وقد إيه الناس كان نفسها تشوف الفيلم ده وقَدرت ظروف المرحلة وأننا حاولنا نجسد عدة شخصيات من خلفيات مختلفة علي قد ما قدرنا.‬

واختتم كلامه، بتأكيده على أن كل الفنانين المشاركين في الفيلم لم يتقاضوا أي أجر، حيث قال: "معلومة أخيرة: لم يتقاضي أي فنان أو فنانة أي أجر حرصاً منا علي تأريخ المرحلة وحفظها بغض النظر عن المادة. بالنسبة لي هي كانت تجربة شخصية تجاه حدث من أهم ما رأته بلادي ويستمر تأثيره إلي الآن في العالم أجمع.. أتمني أن نكون أصبنا، وفي الأول والآخر الحكم لكم..‬ تحياتي لكم جمهوري العظيم".

والجدير بالذكر أن فيلم “18 يوم” يتعاون فيه عدد كبير من رموز المخرجين ومنهم شريف عرفه، ويسري نصر الله، ومروان حامد، وتدور أحداثه حول عشرة أفلام قصيرة، تتناول جوانب مختلفة لـ 18 يومًا التي جرت خلالها وقائع ثورة الخامس والعشرين من يناير في عام 2011، وشارك في بطولته أحمد حلمي، ومنى زكي، عمرو واكد، آسر يس، وهند صبري، وآخرين.