جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فينوس ويليامز تنال البراءة وتنجو من جريمة قتل

الاحد 09 يوليو 2017 | 09:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
320
فينوس ويليامز تنال البراءة وتنجو من جريمة قتل

كشفت الشرطة الأمريكية، في "بالم بيتش جاردنز" بولاية فلوريدا، أنّ نجمة التنس فينوس ويليامز، كانت تقود سيارتها بشكل قانوني خلال حادث السير الذي كانت ضالعة به في يونيو الماضي، وأدّى إلى وفاة رجل مسن.

تقرير الشرطة في 30 يونيو، أفاد بمسئولية ويليامز البالغة من العمر 37 عاماً، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، في الحادث الذي وقع 9 يونيو، على أحد تقاطعات الإشارات الضوئية في بلدة "بالم بيتش جاردنز".. إلاّ أنّ الشرطة أعلنت أنّ السيارة التي كانت تقودها فينوس ويليامز كانت تسير بشكل قانوني على التقاطع عندما كانت الإشارة الضوئية على اللون الأخضر، وذلك اعتماداً على شريط فيديو جديد، وكانت فينوس تتجه شمالاً عندما اضطرت للتوقف للسماح بمرور سيارة تواجهها.

التقرير أضاف، انه بعد مرور السيارة، استكملت فينوس مسارها، لكن في الوقت ذاته تغيّر لون الإشارة الضوئية إلى الأحمر، وصدمت سيارة تقودها ليندا بارسون متجهة نحو الغرب سيارة ويليامز.. وتعرّض زوج السائقة، جيروم بارسون (78 عاماً) إلى إصابات خطرة في الرأس جرّاء الحادث، وتوفي في 22 يونيو متأثراً بجراحه.

فينوس كانت قد أكدت في أعقاب الحادث أنها منهارة ومكسورة القلب لوفاة بارسون الذي تقدمت عائلته بدعوى قتل غير متعمد بحقها.. وأكد محامي ويليامز أنّ ما جرى لم يكن متعمداً، وأنّ التقرير الأول للشرطة أشار إلى أنّ سيارة موكلته كانت تتقدم بسرعة خمسة أميال في الساعة فقط.